لحسن بنواري يلتحق بموقع نوابك‎

بنواري

اعلن النائب البرلماني لحسن بنواري على صفحته الخاصة على الفيسبوك عن انضمامه الى موقع” نوابك “وهو موقع الكتروني يهدف الى تقريب المواطنات و المواطنين بممثلاتهم و ممثليهم بالبرلمان وفق مرتكزات المشاركة والتعددية والحكامة الجيد عن طريق استفسار النواب حول المواضيع التي تهمهم، ليتم نشر أجوبة البرلمانيات و البرلمانيين على الموقع حال التوصل بها وبهذا سيتمكن الجميع من الاطلاع عليها .
ويعتبر الموقع اداة تفاعلية وفعالة، ومجانية، وتوتيح إمكانية استعمال أدوات التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية بالمغرب (فايسبوك ويوتيوب). فالموقع يمكن مستعمليه من نشر أسئلتهم مباشرة على الفايسبوك و بفضل خاصية التصويت يستطيع مستعملو الفايسبوك التصويت على هذه الأسئلة لرفع حظوظها للحصول على أجوبة من طرف النواب و النائبات .
الموقع متوفر باللغتين العربية والفرنسية. وقد تم تشغيل النسخة المحمولة أيضا. وهكذا، أصبح بإمكان مستعملات و مستعملي الموقع الاستفادة من خدمات جديدة كخدمة البحث المتقدم التي تمكنهم من إجراء عمليات بحث على الموقع لإيجاد نائباتهم و نوابهم عن طريق (أسماءهم/هن، الأحزاب التي ت/ينتمون اليها، لجنهم/هن البرلمانية أو عن طريق البحث باستعمال معلومتين عن االنائبة أو النائب في الوقت نفسه ، الخ
وتجدر الاشارة ان موقع نوابك هي مبادرة من طرف جمعية سمسم-مشاركة مواطنة، وقد تلقى المشروع دعم الصندوق الأوروبي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق