دار الطالبة وجان تنفرد بتحكيم رياضي أجنبي في البطولة الرياضية 44 للتعاون الوطني

3

في سابقة من نوعها في انطلاق البطولة الوطنية الرياضية 44 للمؤسسات والمراكز الاجتماعية التابعة للتعاون الوطني بإقليم بتيزنيت ، أعطيت الانطلاقة الفعلية لهذه الدورة بحر الأسبوع الماضي بمؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالبة وجان خلال الدور التمهيدي بتحكيم أجنبي فاق التوقعات.

ومن أجل الإعداد الجيد لهذه الدورة وتجاوز الارتباك الذي رافق المرحلة الرياضية الماضية من البطولة ، اختار الطاقم التقني الرياضي الجراريأن يكون تحكيم المباراة الفاصلة بينه وبين  الفريق المضيف دار الطالبة وجان لكرة القدم إناث، بالاعتماد على حكم من جنسية أجنبية حيث وقع الاختيار على عاصمة الأنوار فرنسا ، للاعبة والحكمة: Christelle Gulot.

وتمكن فريق دار الطالب أولاد جرار ذكورا وإناثا من الفوز والصعود إلى المرحلة المقبلة من خلال المباراة التي جمعته بين فريق دار الطالب تيزنيت ودار الطالبة وجان ، وحصوله تأشيرة العبور المحلي رفقة فريق دار الطالب أكلو المتأهل مباشرة بعد عذر شفهي من فريق دار الطالب بونعمان ، في حين لازالت الفرق الأخرى بدائرة تيزنيت تنتظر دورها للعب والسباق نحو ورقة الضفر بالنهائي المحلي.

ومن المرتقب أن تكون الأيام المقبلة حاسمة في معرفة وجهة الفرق المشاركة حيث ستحسم النتائج بين المؤسسات المشاركة بمختلف الرياضات والأجناس لتمكين الفرق الفائزة من الدور التمهيدي إلى الدور الطلائعي الثاني قبل متم 18 دجنبر 2016.

عدسة : عبد المغيث عيوش-تيزنيت24

7 4 6 5 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق