كاف : بفضل جماهيرها ..غزالة سوس في دور المجموعات للمرة الثانية

تأهل فريق حسنية أكادير لدور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية ” كاف ” ،للسنة الثانية على التوالي و ذلك بعدما انتصر على نظيره الزامبي كرين ايجلز بهدفين مقابل هدف،علما أن نتيجة الذهاب بالعاصمة الزامبية لوساكا إنتهت بالتعادل هدف في كل شبكة.

و بعدما سيطر أبناء غاموندي على جل مجريات الشوط الأول،دون أن يتمكنوا من هز الشباك الزامبية،باغت فريق كرين ايغلز الجميع 10 دقائق على بداية الشوط الثاني مسجلا الهدف الأول في المباراة،بعدما أسكن أحد مهاجميه الكرة في شباك الحواصلي براسية بديعة .

و هو الأمر الذي،قلب كل الحسابات التي كانت تعطي الأفضلية للحسنية،و أصبح شبح الإقصاء يخيم بظلاله على ملعب ادار.

هذا الشبح،سرعان نا طردته جماهير ” ألتراس ايمازبغن ” بأهازيجها التي شحدت الهمم و كانت كحقنة أمل في جسد غزالة سوس الجريحة بهذا الهدف الغادر .

ليأتي بعدها الفرج من أقدام المهاحم ايوب الملوكي و الذي بلسم جراح غزالة مسجلا هدف التعادل في شباك الزامبيين لينبعث الأمل من جديد في نفوس أهل سوس الذين حجوا بكثافة لمناصرة فريق الحسنية .

و تواصلت الأفراح بعدما سجل كريم البركاوي الهدف الثاني للحسنية،مهديا لجماهيرها كما صرح بذلك لتزنيت 24 الإلكترونية،هذا التأهل التاريخي و الثاني على التوالي لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية متمنيا أن يمضي الفريق بعيدا في هذه المنافسة القارية .

نبيل اكران

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق