المجلس البلدي يناقش قضية "مول الحمار" ويؤكد أن اللحوم الرائجة بالمدينة سليمة وتخضع للمراقبة البيطرية

و الطبيب البيطري و أمين الجزارين و مهنيي الأكلات الخفيفة ، و بعض أصحاب المطاعم بمدينة تيزنبت ، و ممثل مندوب الإقليمي لوزارة الصحة وممثل الشرطة الإدارية لدراسة هذا الموضوع
و بعد استعراض ملابسات الحادث أكد الجميع على أن هذه الحادثة معزولة و لا علاقة لها بعملية الترويج لمواد استهلاكية أو لحوم غير قانونية، كما أكد الطبيب البيطري و أمين الجزارين و ممثل أرباب المطاعم و محلات الأكلات الخفيفة أن اللحوم المتداولة بالمدينة ، سواء بمحلات الجزارين أو المطاعم معروفة و مضبوطة المصدر وتخضع للمراقبة البيطرية المستمرة وفق القانون .
و بناء على هذه الخلاصات ينهي  رئيس المجلس البلدي لمدينة تيزنيت إلى علم كافة سكان  المدينة و زوارها أن ما روجت له بعض وسائل الإعلام الورقية و الرقمية ، في الآونة الأخيرة ، من أخبار حول هذا الحادث المفتعل لا أساس له من الصحة.
و نتأسف مرة أخرى عن الكيفية التي عولج بها الخبر  و الذي يستهدف بشكل مقصود الإساءة دون أخذ بعين الإعتبار عواقب ذلك على المواطن  و على المصلحة العامة .
إن مصالح الجماعة و بتنسيـق مع جميع الإدارات المعنية ، تتتبع الوضع الصحي بالمدينة بشكل دقيق سواء تعلق الأمر باللحوم وغيرها من المواد الإستهلاكية.

 

رئيس المجلس البلدي عبد اللطيف أوعمو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق