اعتقال أحد أكبر مروجي المخدرات بسيدي إيفني بعد صدور 6 برقيات بحث ضده بسيدي إفني

مخدرات

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمنطقة أمن سيدي إيفني، من إلقاء القبض على واحد من أشهر مروجي المخدرات المدعو «هـ» المتحدر من حي لالة مريم بسيدي إيفني  .
واستنادا الى مصادر فقد جاء كشف الجاني، بعد القاء القبض على مجموعة من مستهلكي ومروجي المخدرات إثر حملات تمشيطية قامت بها عناصر الضابطة القضائية بأحياء متفرقة من مدينة سيدي إيفني ابتدأت يوم الإثنين الماضي، وبعد البحث التمهيدي معهم تم التعرف على هوية المزود الرئيسي.

وأفادت ذات المصادر أنه بالرغم من أن الجاني  حاول دائما أخد كل احتياطاته لبيع وترويج ما في حوزته من مادة الحشيش دون اكتشاف أمره و سقوطه تحت أيدي المتربصين به من قوات الأمن، إلا أنه تفاجأ ليلة أول أمس ” الثلاثاء” برئيس الشرطة القضائية وأربعة من مساعديه يلقون عليه القبض قرب مقر سكناه، حيث استغلت العناصر الأمنية انقطاع التيار الكهربائي على مجموعة من الأحياء بالمدينة مما خلق نوع من المفاجأة لدى الجاني، وأثناء البحث الروتيني والوقائي عثر بحوزته على مبلغ مالي و كمية هامة من مخدر الشيرا كانت معدة للبيع.

الى ذلك و خلال البحث التمهيدي معه اعترف بالمنسوب إليه من ترويج للممنوعات بعدد من أحياء منطقة سيدي إيفني، كما أوردت مصادر مقربة من التحقيق مع المتهم، أن هذا الأخير كان موضوع مذكرات بحث وطنية ومحلية، حيث صدرت في حقه 6 برقيات بحث، بما فيه برقيات صادرة عن الدرك  الملكي لكلميم والدرك الملكي لكل من سيدي إيفني و مير اللفت.

هذا وقد علم أن الجاني أحيل على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتيزنيت، لاستكمال مجريات التحقيق التفصيلي معه في هذه النازلة بعد أن وضع تحت الحراسة النظرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق