عملية اعذار جماعي تشمل 57 طفل بتيزنيت

نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي الصحة بإقليم تيزنيت بشراكة مع المجلس الجماعي بتيزنيت والمندوبية الإقليمية للصحة بتيزنيت والمركز الاستسفاءي الإقليمي الحسن الأول بتيزنيت والمعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بإقليم تيزنيت يوم أمس السبت 19 اكتوبر 2019حملة اعدار لفائدة اطفال مدينة تيزتيت والدين بلغ عددهم “57” طفلا .

 العملية أشرف علىيها طاقم طبي وتمريضي يترأسهم الدكتور أشرف البقالي اخصائي في جراحة الأطفال عدد الأطر التمريضية المتخصصة المشاركة في العملية “14”بمساعدة ممرضين متدربين ومتدربات من المعهد العالى للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بإقليم تيزنيت والبالغ عددهم “9” و إداريين واعوان مكلفون بكل ما هو إداري محض.

كما شارك من جانب الجماعة الاخت ربيعة ابوالصواب الحاضر الدائمة والمواظبة على حضور جميع الحملات والمشرفة على إعداد وتسجيل الأطفال بالقسم الاجتماعى بجماعة تيزتيت من اولها إلى آخره كالعادة … كما حضرت عن جماعة تيزنيت الاخت راضية ازلماض.

وقد مرت العملية كسابقاتها في ظروف جد حسنة استحسنها الجميع خاصة آباء وأمهات الأطفال ،انتهت بتقديم الجماعة لشواهد تقديرية للجاهات المشاركة.و بالمناسبة نتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم من قريب او بعيد في هدا التنظيم الجيد والمحكم و نضرب لكم موعدا السنة القادمة أن شاء ألله.
عن جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي الصحة بإقليم تيزنيت.
رئيس الجمعية:سليمان العمري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق