فريق الإتحاد الرياضي أمل تيزنيت في حلة جديدة

وتلعب الدورة الأولى حسب البرنامج الذي كشفته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على مدى يومين 6/7 أكتوبر 2012 بعد ما كان مقررا إجراؤها يوم 22 شتنبر 2012 حيث تم تأجيلها ، تلبية لرغبة بعض الأندية التى لم تكن مستعدة بما فيه الكفاية.
و سيستقبل فريق أمل تيزنيت الذي كان أحد الفرق التي صارعت بقوة من أجل نيل بطاقة الصعود خلال الموسم الماضي ، فريق ملودية الداخلة، هده المباراة من المنتظر أن تجرى بملعب المسيرة الخضراء بتيزنيت .
فريق أمل تيزنيت بحسب مسؤوليه سيحاول تجاوز أخطاء الموسم الماضي و ربح أكبر عدد ممكن من النقاط مند الدورات الأولى، حيث عزز صفوفه بمجموعة من اللاعبين المرموقين على الصعيد الوطني، أبرزهم الحارس الكبير محمد البوعبدلاوي الذي كان في فترة من الفترات يحرس عرين الخضر ، فريق الرجاء البيضاوي ، واللاعبان محمد سعيد أيت العسري و عبدالعالي العلوي من الجيش الملكي، و عبدالرزاق راهيس من الكوكب المراكشي، و كل من عبدالرحيم حريكو و الحسين أجداع و عصام عبايل من اتحاد أيت ملول .
هده الانتدابات تكشف عزم فريق أمل تيزنيت الظهور بنفس المستوى الدي أبان عليه الموسم الماضي، حين كان قريبا من تحقيق حلم الصعود، و تجدر الإشارة هنا إلى أن الفريق عرف استقرارا من الجانب التقني في شخص عبدالجبار عورا، المدرب الذي سبق له أن حقق الصعود مع فريق إتحاد أيت ملول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق