جمعية دراماتيك للإبداع الفني الفرقة التزنيتية في المهرجان الدولي للمسرح بـألمانيا

في إطار الدورة التاسعة والثلاثين لمهرجان الدولي للمسرح “Theatertage am See”، شاركت جمعية دراماتيك للإبداع الفني من مدينة تيزنيت بعرض مسرحي مميز بعنوان “أبيض وأسود”، من تأليف الأستاذ و الفنان التزنيتي جمال تاعمرت وبإخراج مشترك بين تاعمرت نفسه والممثلة الموهوبة إلهام مراد.

تم تقديم هذا العرض الاستثنائي في إحدى قاعات مدينة Friedrichshafen بألمانيا، يوم 22 مارس، في تمام الساعة العاشرة ليلاً، بحضور جماهيري ضخم من الجمهور الألماني. حظي العرض بإعجاب كبير واستحسان من قبل الحضور، حيث أثنوا على تميّزه الدرامي وقدرته على تجسيد وتعكيس الهوية المغربية الأفريقية بشكل مبتكر.

وقد تميز هذا العرض بتشخيص متقن ومتميّز للشخصيات من قبل كل من أسماء بناجي، جمال تاعمرت، وإلهام مراد، مما جعل الحضور يتفاعل بشكل عميق مع أحداث العرض.

وتعتبر تقنيات الخشبة التي استخدمت في هذا العرض من إبداع الفنانة المبدعة نورة بغوكشمان، والتي أضفت عنصراً إضافياً من الجمال والفخامة إلى الأداء المسرحي.

بهذا النجاح الباهر، تثبت جمعية دراماتيك للإبداع الفني قدرتها على تقديم الأعمال المسرحية ذات المستوى العالمي والتي تعبر عن ثقافة وهوية المجتمع المغربي بشكل مبتكر وملهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق