zoom web app download what download speed for zoom - what download speed for zoom re-zoom free download zoom windows 10 free download http zoom us download

تيزنيت : دراجات نارية تحول حديقة مولاي عبد الله الى حلبة للسباق و مطالب بالتدخل

في وقت قامت فيه جماعة تيزنيت بتهئية عدة حدائق و مرافق خضراء صرفت علىيها  مبالغ مالية مهمة، بهدف تجويدها لتلبي حاجيات الساكنة في التوفر على متنفسات و أماكن للراحة و الاستجمام ، يعمد فيه بعض أصحاب الدراجات النارية و العادية الى تحويل هذه الفضاءات و التي من ضمنها حديقة مولاي عبد الله، الى طريق بالنسبة للبعض ، و ما يشبه حلبة سباق و ملاعب كرة القدم للبعض الاخر، مما أثار استياء مرتادي هدا المرفق العمومي الايكولوجي.

و استنكر عدد من المهتمين بالشأن المحلي في اتصال لهم مع تيزنيت24 ،هده الظاهرة و التي حولت فضا ء الحديقة من مكان للاستجمام الى فضاء يعج بالفوضى و الضجيج  فضلا عن الخطر التي يشكلونه على الاطفال الصغار الدي يرتادون رفق اسرهم هدا المرفق الايكولوجي.

و لفت نشطاء الى تفاقم هده الظاهرة في غياب أي تدخل من المسؤولين ،مما أثار مخاوف لدى العديد من اباء و اولياء الاطفال في حالة ما قدر الله دهس احد السائقين المتهورين لفلدات أكبادهم او شخض اخر .

و ناشد المتصلون الجهات المعنية خصوصا الأمنية الى التدخل ووضع حد لفوضى الدراجات النارية و العادية التي تقتحم الحديقة و تفسد راحة المرتفقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق