مسؤول جماعي بتافراوت: شبكة الهاتف و الانترنيت غير مرضية.

 

اشتكى عدد كبير من المواطنين بمنطقة تافراوت من مشكل ضعف الشبكة الخاصة بالهاتف و الانترنيت للمتعهدين الثلاث للاتصالات، و ذلك بالموازاة مع حلول عطلة فصل الصيف، و عيد الأضحى المبارك.
وتفاعل عبد الرحمان حجي، نائب رئيس جماعة املن، مع هذه الشكايات في منشور له على حائطه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، و الذي وجه في نداء الى الشركات الثلاث من اجل التدخل و اصلاح هذا العطب الذي يضر بالمنطقة، وبسمعتها.
و كتب حجي ” اعتقد ان المشكل الذي ظهر مؤخرا، و المتمثل في ضعف شبكة الهاتف النقال، و نقص في الانترنيت لدى المتعهدين الثلاث للاتصالات بالمغرب على صعيد منطقة تافراوت، بحاجة الى التدخل و الإصلاح المستعجل، لانه ليس من المقبول بتاتا، ان يظهر هذا المشكل في وقت الذروة، حيث تعرف المنطقة توافدا مهما للساكنة المهاجرة او السياح المغاربة و الأجانب، إضافة الى الزخم الكبير في الأنشطة الثقافية و الفنية و الرياضية، و التي يحمل بعضها ابعادا وطنية و دولية.
وأضاف المتحدث ذاته “أتمنى ان يلقى هذا النداء اذانا صاغية، لانه ليس الا صدى شكايات كثيرة في الموضوع.”
جدير بالذكر ان منطقة تافراوت تعرف في الآونة الأخيرة توافدا مهما لعدد من ابناءها القاطنين بمختلف مدن المملكة و خارجها، كما تعرف أيضا انتعاشة سياحية بفضل المهرجانات و الأنشطة المبرمجة خلال عطلة الصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق