أمل تيزنيت لكرة القدم النسوية يواصل التألق و يعود بانتصار ثمين خارج القواعد    

 أمل تيزنيت النسوية 3333333333

لحساب الدورة 11 من بطولة القسم الوطني  الثاني لكرة القدم النسوية مجموعة الجنوب تمكنت لاعبات فريق أمل تيزنيت لكرة القدم النسوية يقيادة المدرب العربي حفضي من مواصلة التألق و العودة بثلاث نقاط ثمينة خارج قواعدهن عقب تغلبهن على مضيفهن فريق تيفاريتي السمارة على أرضية ملعب العودة دو الأرضية الترابية بمدينة السمارة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد .

و العودة لأطوار المقابلة التي أجراها فريق أمل تيزنيت يعد أن كان قاب قوسين أن يعلن اعتذاره بسبب أزمة مالية خانقة تسببت في عجزه عن التنقل لمدينة السمارة لسبب تأخر توصله بالمنحة السنوية فقد تمكن الفريق المضيف من افتتاح نتيجة المقابلة في الدقائق الأولى من الجولة الأولى هدف التقدم لأصحاب الأرض لم يحد من عزيمة زميلات سناء ادمسعود اللواتي واصلن هجماتهن على دفاعات تيفاريتي السمارة الضغط أثمر أكله بتوقيع هدف التعادل من رجل المتألقة سناء ادمسعود التي أعادت النتيجة لنقطة الصفر لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل الايجابي هدف في كل شبكة .

في الشوط الثاني واصلت لاعبات الأمل نفس النسق على أمل الوصول لشباك الضيوف طموح ستترجمه الهدافة رقية كيكون بهدف ثاني في الدقيقة 51 من المقابلة لتمنح بدالك ثلاث نقاط ثمينة لفريق أمل تيزنيت الذي ارتقى للرتبة الخامسة ب 14 نقطة في انتظار المقابلة المقبلة التي سيستقبل فيها الفريق ضيفه أمل الدشيرة .

جدير بالذكر أن المقابلة عرفت أحداثا لا رياضية بعد اعتداء إحدى لاعبات السمارة على حكم المقابلة و هو ما استدعى إعلان نهاية المقابلة قبل نهايتها القانوينية يدقائق معدودة .

و بهدا الانتصار يرسل فريق أمل تيزنيت لكرة القددم النسوية رسالة مشفرة إلى  من يهمه الأمر أن معيار الدعم المقدم للأندية يجب أن يكون بالعمل و تحقيق النتائج و ليس بالجنس .

متابعة عصام الصابر تيزنيت 24

أمل تيزنيت النسوية 22222

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق