أكادير : التصفية العقارية لمشاريع ملاعب القرب موضوع اجتماع عبر تقنية التواصل الشبكي

شكل موضوع التصفية العقارية لمشاريع ملاعب القرب المزمع إحداثها في مناطق مختلفة من الجماعة الترابية لأكادير موضوع اجتماع انعقد مؤخرا عبر تقنية التواصل الشبكي، وضم مسؤولين عن عدد من الإدارات والهيئات المعنية بهذا الشأن.

   وأفاد بلاغ للجماعة الترابية لأكادير أن هذا الاجتماع، الذي ترأسه والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتان، أحمد حجي، تم خلاله وضع آخر اللمسات حول التصفية العقارية لملاعب القرب المدرجة في إطار برنامج التنمية الحضرية لأكادير للفترة 2020 ـ 2024.

وقد شارك في هذا الاجتماع، على الخصوص، كل من رئيس مجلس جهة سوس ماسة، ورئيس مجلس الجماعة الحضرية لأكادير ونائبيه المكلفين بقطاعي التعمير والرياضة، ومدير الوكالة الحضرية لأكادير، وممثلي المؤسسات الشريكة في تنزيل هذه المشاريع.

ويأتي تنظيم هذا الاجتماع في اعقاب الحسم في دفعة أولى من الملاعب والتي تضم 20 ملعبا موزعا على مناطق مختلفة من المجال الترابي لجماعة أكادير، حيث ستنطلق الاشغال الخاصة بإنجاز هذه الملاعب في شهر يونيو القادم.

وحسب المصدر نفسه، فيتعلق الأمر ب 8 ملاعب في المنطقتين الحضريتين لمدينة أكادير، و4 ملاعب بباشوية أنز (حوالي 6 كلم شمال المدينة)، و4 ملاعب في باشوية “تيكيوين”، و4 ملاعب أخرى في باشوية “بن سركاو” (جنوب المدينة).

وتجدر الإشارة إلى أن ملاعب القرب المزمع إنجازها تندرج ضمن المشاريع المدرجة في إطار برنامج التنمية الحضرية لأكادير للفترة 2020 – 2024، والذي تم التوقيع عليه خلال حفل ترأسه صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمدينة أكادير في شهر فبراير الماضي

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق