أنشطة  تحسيسية حول السلامة الطرقية بمجموعة مدارس المسيرة الخضراء

اثنين أداي

انطلقت أنشطة اليوم التحسيسي برسم جداريات  بمدخل الجماعة القروية باثنين أداي و كذلك داخل المؤسسة  مع تثبيث بعض علامات النشوير وسط الجماعة. كما قدم الأساتذة حصة دراسية حول السلامة الطرقية توجت باجتياز مجموعة من المتعلمين اختبار حول قانون السير.

خلال الفترة المسائية افتتح السيد مدير المؤسسة

اللقاء بالترحيب بالحاضرين ، وألقى كلمة بالمناسبة ، وبعد تلاوة آيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني ، تكلف أحد الأساتذة  بتأطير عرض مصور ، مع بث رسوم متحركة باللغة العربية والفرنسية ارتكزت كلها حول السلامة الطرقية ، وانتهى العرض بأغنية قدمتها تلميذات المؤسسة. ثم انطلق الجميع الى المدار حيث قام رئيس الدرك الملكي بتنشيط الفقرة، وانتهى الحفل بتوزيع رخص السياقة الخاصة بالأطفال على المشاركين في المسابقة.

اختتم السيد مدير المؤسسة النشاط بتقديم تشكراته لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل وعلى سبيل الذكر السلطات المحلية والجماعة القروية بأثنين أداي ورئيس جمعية آباء وأولياء تلاميذ م م المسيرة الخضراء، جمعية أداي للكرة الحديدية والتنمية المندمجة ، مدرسة المختار السوسي ، مدرسة النصر للسياقة و مندوبية التجهيز بتيزنيت  ، مع كل التنويه لأطر وتلاميذ المؤسسة و كل من ساهم من قريب أو بعيد.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق