أمل تيزنيت لكرة القدم يكتفي بنقطة يتيمة بميدانه / النتائج الكاملة للدورة 20

amal tiznit

اكتفى فريق أمل تيزنيت لكرة القدم بنقطة التعادل اليتيمة بميدانه في المقابلة التي جمعته بعد زوال اليوم الاحد 14 فبراير على أرضية ملعب المسيرة بتيزنيت بضيفه فريق مولودية العيون عقب انتهاء المواجهة بالتعادل الايجابي هدف في كل شبكة .

و بالعودة لأطوار المقابلة التي أدارها ثلاثي التحكيم من عصبة الغرب بقيادة الحكم خالد فقير فقد تمكن لاعبو ؟أمل تيزنيت من خلق مجموعة من محاولات التسجيل مع البداية ضغط المحليين أثمر ضربة جزاء حولها اللاعب نور الدين كوماح لهدف التقدم في الدقيقة 19 .

هدف التقدم لم يصمد أكثر من تسعة دقائق اد سرعان ما سيتمكن اللاعب أشرف واعبو من توقيع هدف التعادل في الدقيقة 28 مستغلا هفوة دفاعية قاتلة من طرف مدافيعي الأمل . لتنتهي الجولة الأولى على أيقاع التعادل الايجابي هدف لمثله و على ايقاع المشاحنات بين أفراد من المكتب المسير لأمل تيزنيت و مدرب مولودية العيون الدي كال السب و الشتم لأفراد من فريق أمل تيزنيت في تصرف  بعيد كل البعد عن قيم الروح الرياضية لينضاف للأحداث الرياضية التي عرفتها مقابلة الدهاب و التي تعرض من خلالها مساعد مدرب أمل تيزنيت للاغماء بعد تعرضه للضرب من طرف مدرب م العيون .

الجولة الثانية لم تأتي بالجديد على مستوى النتيجة باستثناء  مسلسل من البطاقات الصفراء التي وجهها الحكم خالد بلفقير الدي اتجهت اليه الأنظار بعد سلسلة من الاخطاء التحكيمية التي ارتكبها في مختلف دقائق المقابلة و التي أججت مدرجات ملعب المسيرة التي صبت جم غضبها على ثلاثي التحكيم طيلة المقابلة .

جدير بالدكر أن المقابلة عرفت حالة طرد مهاجم امل تيزنيت أحمد المراح الدي تلقى بطاقتين صفراوين في الجولة الثانية .

و بهده النتيجة تجمد فريق امل تيزنيت في الرتبة الخامسة  برصيد 29 نقطة بفارق تسع نقاط عن المتصدر النادي الرياضي السالمي الدي اكتفى بدوره بالتعادل أمام فريق أمل سوق السبت دون أهداف

النتائج الكاملة للدورة 20.

الاتحاد البيضاوي 2 / 2 شباب بنجرير

أمل تيزنيت  1 / 1 مولودية العيون

نهضة سطات 0 / 1 اتحاد الفقيه بنصالح

أولمبيك مراكش 2 / 0 نهضة الزمامرة

أمل سوق السبت 0 / 0 النادي السالمي

جوهرة كلميم 0 / 1 بلدية ورززات

شباب الساقية الحمراء 0 / 0 أدرار سوس

سريع واد زم 1 / 0 مولودية الداخلة

متابعة عصام الصابر تيزنيت 24

amal 1amal 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق