أولمبيك الدشيرة يتألق و بن عدي بثنائية يتعملق

حقق أولمبيك الدشيرة انتصارا هاما و هو يستقبل بملعب أحمد فانا الإتحاد الزموري للخميسات برسم الأسبوع الخامس من الدوري الإحترافي في قسمه الوطني الثاني .

و هكذا بكر المهاجم المتألق أيوب بنعدي بتسجيل هدف لعله الأروع و الأسرع،نظرا لجماليته اولا و لكونه أيضا،سجل منذ الدقيقة الأولى من هذه المباراة التي أدارها الحكم محسن الصوردي . دقائق بعد ذلك سجل ذات اللاعب هدفا ثانيا في شباك الزموريين،لتنطلق بعدها أفراح ألتراس الدشيرة احتفاء بثنائية العميد أيوب بن عدي. و بينما كان الشوط الأول من هذه المقابلة يمضي إلى النهاية،باغت هجوم الخميسات الجميع،محولا خطأ أحد مدافعي الأولمبيكو إلى هدف،كاد أن يقلب نتيجة المباراة رأسا على عقب.

لولا يقظة الحارس و الدفاع،و كذلك دهاء المدرب الجناني الذي عرف كيف يجاري ما تبقى من هذه المباراة،التي ضيع خلالها مهاجمو الدشيرة أكثر من فرصة سانحة لقتل المباراة بصفة نهائية. و لأن ذلك لم يحدث،فقد بقيت النتيجة على حالها إلى أن أنهى الحكم الصوردي اطوارها،معلنا عن فوز هام يبقي أولمبيك الدشيرة في مقدمة الترتيب . و عن هذه النتيجة الطيبة أعرب لتزنيت 24 إبراهيم الدهموش عن سعادته بها و بالأداء الرجولي لكل لاعبي الأولمبيكو .

كما أكد إسماعيل الزيتوني رئيس الفريق على أن اولمبيك الدشيرة يناقش مقابلة بمقابلة،و أن أي حديث عن الصعود فهو أمر سابق لأوانه. و في نفس السياق أكد المدرب الجناني أن فرقا عديدة هذا الموسم ستنافس على بطاقتي الصعود إلى قسم الأضواء و أن أولمبيك الدشيرة فريق شاب و طموح سيسعى بدوره إلى تحقيق نتائج إيجابية بعون الله،خلال الشطر الأول من البطولة التي تحتاج إلى النفس الطويل متمنيا حظا سعيدا للأولمبيك و هو ينازل في الأسبوع المقبل بحول الله شباب بن جرير.

نبيل اكران

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق