ايت ملول: حفل تأسيسي لجمعية أهل الخير

 

بمناسبة تأسيسها،نظمت جمعية أهل الخير للثقافة وآلتربية يومه آلجمعة 15 مارس الجاري،حفلا فنيا وتكريميا كبيرا لفنانين كبار وشخصيات وازنة في الصحافة والاعلام و كذلك في العمل الجمعوي الجاد و الملتزم.
وقد انطلق هذا آلحفل،ابتداء من آلساعة 19h00مساء،حيث آفتتح آلحفل بالوقوف دقيقة صمت ترحما على ضحايا آلحادث آﻹرهابي بدولة نيوزيلاندا،في التفاتة إنسانية تضامنية لاقت استحسانا بين الحاضرين،و كذا للمتابعين للنقل المباشر الذي امنته جريدتنا تزنيت 24 .

و كان هذا الحفل آلتأسيسي البهيج،من تقديم كل من ياسين ليتيات و هاجر برغوت،حيث تم إعداد برنامج حافل ،شمل :

وصلات غنائية من أداء فنانين كثر أمثال:الشاب عادل أعراب و الفنان اﻷمازيغي الكبير حسن تراكت و الثنائي الفكاهي هلال وحمزة .

إضافة إلى المجموعات الموسيقية على غرار السلام و أيت أومارك .

و قد اختتمت هذه الأمسية الفنية بتكريم مجموعة من الشخصيات البارزة،ففي الصحافة والاعلام تمت الإشادة بسعيدة آلعلوي الصحفية آلمقدمة وآلمعلقة بإذاعة راديو بلوس أكادير وآلمستشار آلجماعي آلحسين أيت أوحبيب والروائي و الكاتب الصحفي يونس عبدي والمخرج و المؤلف وصانع الافلام كريم جبران إضافة إلى الصحفي نبيل اكران، وبعض ممثلين النسيج الجمعوي محليا و إقليميا وكان أبرزهم آلفاعلة آلجمعوية سناء محمودي وجمعية آلمنار وجمعية إيثار.

وتم خلال هذا الحفل تكريم ضيفة آلشرف وآبنة مدينة أيت ملول سعيدة آلعلوي آلصحفية آلرائدة بإذاعة راديو بلوس والسيدة آلمقتدرة وصانعة الجمال آلسيدة خديجة بقاين آلتي تشتغل في قطاع النظافة لخدماتها الجليلة ومسهامتها النبيلة في جمالية المركز آلثقافي بشكل خاص وخدمة آلمدينة بشكل عام.

واختتم الحفل الفني التكريمي بتوزيع شواهد تقديرية على رجال ونساء رئداين بآﻹقليم ومحليا وكان أبرزهم آلفنان الأمازيغي الكبير حسن الزين عن مجموعة تراكت والمقدم و المنشط التلفزي آبراهيم بومليك والمعلق الصاعد عبد الحق سرحان و على المساهمين و المشاركين في انجاح فعاليات هذا الحفل آلتأسيسي المميز .

تقرير عن مكتب الجمعية بتصرف .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق