المجلس الجهوي للسياحة بأكادير يؤجل موعد جمعه العام الإنتخابي

[0 تعليق]
  • Email
[whatsapp]

المجلس الجهوي للسياحة بأكادير أنه و نظرا لالتزامات طارئة لوالي جهة سوس ماسة وكذلك رئيس مجلس الجهة، فقد تقرر تأجيل الجمع العام الانتخابي للمجلس الى حين آخر.

بلاغ للمجلس الجهوي للسياحة كشف أنه و بعد الرسائل الواردة من بعض الأعضاء الموجهة إلى رئيس المجلس، بخصوص ملائمة أو أي تعديل في اللوائح، و كذا عقب اجتماع مع مفوض حسابات المجلس، الذي أوصى بأن لا يتم تسليم وصل ابراء الذمة لأعضاء مكتب الإدارة ، إلا خلال اجتماع الجمع العادي .

وختم المجلس بلاغه أنه و للأسباب المذكورة أعلاه ، نحن ملزمون بتأجيل الجمعية العامة، الى موعد آخر سيتم الاعلان عنه في وقت لاحق.

و الجدير بالذكر أن المجلس الجهوي للسياحة بأكادير كان قد اعلن عن عقد الجمع العام العادي الإنتخابي للمجلس الإداري، يوم الثلاثاء 02 أكتوبر الجاري، والذي سيتم فيه بصفة رسمية انتخاب المجلس الإداري و رئيس المجلس وتجديد القوانين الأساسية لعمل المجلس.

وسيتم خلال نفس اليوم، وفق البرنامج المسطر، تقديم التقرير الأدبي والمالي والمصادقة عليهما، قبل الإنتقال لعملية انتخاب الهياكل، في حين أن عملية استقبال ملفات الترشيح لشغل منصب رئيس المجلس انتهت يوم الإثنين 17 شتنبر المنصرم 2018

  • Email
[whatsapp]

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات