بالصور : اختتام دوري “الذاكرة الرياضية” بتيزنيت

في اطار الحفاظ على الذاكرة الرياضية لتيزنيت، نظمت جمعية الناصرية وجمعية تيدوكلا عرسا رياضيا بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وكان مناسبة لإحياء أواصر المحبة واحياء الذكريات والتقاء قامات وهامات صالت وجالت في الميادين وبصمت على مسيرات فذة في تاريخ اللعبة بمدينة تيزنيت، النسخة الرابعة هذا الموسم احتفت بكل من السيد أحمد بوسدرة، عبدالله العيساوي أطال الله في اعمارهم.

المناسبة أيضا كانت فرصة لتذكر المرحوم مجيد معزوز، المرحوم ابراهيم مريكيك، المرحوم على ادأفقير والمرحوم الطيب كابون نسأل الله أن يجدد عليهم الرحمات ويسكنهم فسيح الجنات.
الوجوه الرياضية التيزنيتية التي حضرت العرس أضفت عليه جوا تمتزج فيه الكثير من المشاعر من حنين واشتياق وفرحة وأسى على فراق أناس لهم في النفس مكانة لا تضاهى.
النسخة الرابعة من عرس الذاكرة الرياضية كان مناسبة أيضا لتكريم الأستاذ حسن ادحجي صاحب المجموعة الفيسبوكية ذاكرتك في تيزنيت، المجموعة التي تساهم بشكل فريد في تثمين تيزنيت وتراثها المادي واللامادي وتذكرنا بأعلامها ورموزها…
الأستاذ رشيد العلام، القامة الكبيرة التي كلما مر الزمان ازدادنا حبا وتقديرا له كان منشطا ومقدما لفقرات العرس الرياضي من الذاكرة في نسخته الرابعة التي ستضل عالقة بأذهاننا لمكانة المحتفى بهم ومكانة الحضور.


..

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق