عامل اقليم تيزنيت يشرف على انطلاق عملية استفادة 2000 اسرة ببعض جماعات الاقليم ، وخلق جسر تمويني بين ايت ملول وتيزنيت

اشرف عامل اقليم تيزنيت ، صباح اليوم الاثنين 20 ابريل، مرفوقا بالكاتب العام والمصالح الامنية والسلطات المحليةورئيس قسم الشؤون القروية بالعمالة، على انطلاق تقديم المساعدات الغذائية والمكونة من ( الدقيق، زيت المائدة، السكر، المحمصة، العدس، الشاي الاخضر، البازلاء المجففة، الشعيرية ، لارز والفول المجفف )، وذلك لفائدة ما يزيد عن 2000 اسرة بالمحيط الحيوي للاركان بجماعة سيدي بوعبدللي، بونعمان، اربعاء الساحل واحد الركادة بدائرة تيزنيت ، والمقدمة من طرف الشركة الدولية OLVIAMOROCCO عن طريق قطبها الاجتماعي ASSOCIATION MAROCAVIE، النشيطة في التسويق الدولي لمنتوجات الاركان وزيوت السمك .
علما ان هذه الشركة الكائن مقرها بايت ملول تشغل ما يزيد عن 2000 امرأة قروية بهذه المناطق لتوفير وتنقية منتوجات الاركان بشكل مستمر .
هذا وبعد ان نوه عامل الاقليم بهذه المبادرات الاجتماعية النبيلة ، وعدت هذه الشركة السلطة الاقليمية بإحداث نفس هذا العدد من مناصب الشغل المستمر بالجماعات التابعة لدائرة انزي لفائدة المرأة القروية .
الى ذلك تجدر الاشارة الى ان المساعدات المقدمة سيتم ايصالها مباشرة الى مقرات سكنى النساء القرويات، كما ان جسر تمويني سيستمر لهذه الغاية لمدة 14 يوم تقريبا بين مقر الشركة بايت ملول والجماعات المستفيدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق