رئيس جامعة ابن زهر يتفقد المركز الجامعي الجديد بتيزنيت

قام  رئيس جامعة ابن زهر عمر حلي مساء أمس الخميس 2 يناير 2020 بزيارة تفقدية لمركز الدراسات والتكوبن بمدينة تيزنيت CEFT ، حيث التقى بالطلبة وبعض الاساتدة المشرفين ووقف على سيرورة التكوين بهه المؤسسة التابعة لجامعة ابن زهر.

و تأتي هذه الزيارة في اطار اطلاع رئيس الجامعة عن قرب على التكوينات التي تقدمها هذه المؤسسة للطلبة في أفق التطوير والدعم ، كما تأتي أيضا قبيل الاعداد لنشاط تربوي لفائدة الطلبة سيتم تنظيمه بالمركز خلال منتصف الشهر الجاري.

هذا و انطلقت الدراسة بهذا المركز خلال الموسم الدراسي الحالي في تخصصين اثنين لسلك الاجازة المهنية ، تدبير منضمات الاقتصاد الاجتماعي التابع لكلية متعددة التخصصات بتارودانت ، و هندسة الاعلاميات التابع للمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير باكادير .

يشار الى ان افتتاح هذا المركز الجامعي بتيزنيت سيليه احداث عرض جامعي متكامل  متمثل في مشروع ” تيزنيت قرية المعرفة”، التي تم تفصيل خطوطه العريضة في لقاء سابق احتضنته عمالة تيزنيت، حيث ستضم في مرحلة أولى كلية للاقتصاد و التدبير و التنمية المستدامة ،و ستكون فيها مجموعة من مشاريع أخرى و مؤسسات عليا تهم مجالات اخرى كالرياضة والاقتصاد والبحث العلمي و الجانب الاجتماعي للطلبة.

تيزنيت24 متابعة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق