اختتام فعاليات اليوم الوطني للتعاون المدرسي بالمدرسة الجماعاتية رسموكة


احتفاء باليوم الوطني للتعاون المدرسي المنظم من 26 نونبر 2018 إلى يوم السبت فاتح دجنبر 2018 تحت شعار ” جميعا من أجل مدرسة المواطنة ” شهدت المدرسة الجماعاتية رسموكة مجموعة من الانشطة الثقافية والفنية والرياضية والبيئية .
ساهم الطاقم الاداري والتربوي والاساتذة مؤطرو النوادي التربوية بالمؤسسة في تنزيل البرنامج المعد بهذه المؤسسة وشارك فيه المتعلمون والمتعلمات بحماس كبير .
ويحظى العمل التعاوني بالمؤسسة بأهمية بالغة من خلال الانشطة المندمجة التي احتضنتها فضاءات المؤسسة ، وتوجت في اليوم الاخير بتنظيم الحفل الختامي حضره السيد المدير الاقليمي لوزلرة التربية الوطنية بتيزنيت ورئيس مصلحة الشؤون التربوية إلى جانب فعاليات المجتمع المدني برسموكة .
الحفل تميز بتقديم فقرات فنية أبدع فيها متعلمات ومتعلمو المؤسسة وفقرة توزيع الجوائز على المتفوقين في مختلف الانشطة المبرمجة من مسابقة ثقافية ومسابقة في الشطرنج ودوري في كرة القدم ومباراة في كرة السلة خاصة بالإناث.
وشهد الحفل الختامي توزيع عينات من الزي الموحد على المتعلمات والمتعلمين وتقديم مجموعة من الشواهد التقديرية على الجمعيات المشاركة في تنشيط الاسبوع . يتعلق الامر بجمعية الاوريكامي للثقافة والفن بتيزنيت وفرقة الفنان كوتي ، وتكريم الاساتذة المؤطرين لمختلف الانشطة بشواهد تقديرية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق