عبد الصمد قيوح يضع ترشيحه لخوض سباق التنافس على رئاسة مجلس جهة سوس ماسة

تصريح لوزير الصناعة التقليدية خلال زيارته لمدينة تيزنيتوضع الوزيرالسابق عبد الصمد قيوح، ترشيحه لدى السلطات قبل ساعة من انتهاء فترة إيداع الترشيحات الخاصة برئاسة المجالس الجماعية والجهوية، بإسم حزب الاستقلال، حيث سيخوض القيادي بحزب الميزان التنافس على رئاسة مجلس جهة سوس ماسة المقررة إجراؤها يوم الاثنين المقبل.
ويشار إلى أن التنافس حول رئاسة مجلس جهة سوس ماسة ، سيكون بين حزب الاستقلال في شخص عبد الصمد قيوح، والتجمعي إبراهيم حافيدي بعد أن سحب أحمد ادراق عن حزب العدالة و التنمية ترشيحه لرئاسة الجهة رسميا.
وكما سبقت الإشارة في مقال سابق، إلى أن أحزاب أغلبية الائتلاف الحكومي، اتفقت على دعم إبراهيم حافيدي رئيسا للجهة ليلة أمس، توج بتوقيع ميثاق شرف، صباح يومه الأربعاء وقعه كل من حزب العدالة والتنمية بجهة سوس ماسة ممثلا في الكاتب الجهوي أحمد ادراق، وحزب التجمع الوطني للأحرار بالجهة ممثلا بالمنسق الجهوي محمد بوهدود بودلال، وحزب التقدم والاشتراكية بالجهة ممثلا بالكاتب الجهوي سعودي العمالكي.
وبتوقيع ميثاق الشرف، بادر أحمد أدراق إلى سحب ترشيحه لرئاسة مجلس جهة سوس ماسة قبل أن يضع الاستقلالي عبد الصمد قيوح ترشيحه لخوض سباق التنافس على رئاسة الجهة والمدعوم بدوره من أحزاب المعارضة الحكومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق