المغرب يتوج بكأس العالم بعد فوزه على المكسيك بثلاثة أهداف

كأس دانون

توج ممثل المغرب للصغار (أقل من 12 سنة) بكأس العالم “دانون” بعد فوزه ب3 أهداف لهدفين على نظيره المكسيكي في المقابلة النهائية التي جمعت بينهما الأحد 25 أكتوبر بالمركب الرياضي الكبير بمراكش. فيما ممثل الصين بلقب “الروح الرياضية” بعد جمعه لأكبر عدد من النقاط. 
وكان المنتخب المغربي سباقا الى التهديف عن طريق ضربة جزاء، قبل أن يتلقى هدفين قبل نهاية الشوط الأول. وفي الوقت الذي كانت المقابلة تسبر نحو النهاية، انتفض أشباب المدرب عبد الرحمان السليماني وسجلوا هدف التعادل ثم هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة.
وتم تتويج براعم المغرب وتسليمهم الكأس الذهبية من يد النجم زيد الدين زيدان وحضور النجم عزيز بودربالة المحتضن الرسمي للبطولة وطنيا. وكان ممثل المغرب قد فاز بكل مقابلاته بدء من اقصائيات المجموعة التي حصدها منها 9 نقاط ب3 انتصارات من 3 مقابلات.
وجاء تأهله الى المقابلة النهائية و بعد فوزه يوم السبت 24 أكتوبر 2015، في الدور النصف النهائي على المنتخب الهولندي بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة ستة أهداف مقابل خمسة، بعدما انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي صفر لمثله.
وفاز الفريق المغربي ، في الدور الربع على المنتخب الإسباني بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة، بعدما انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي صفر لمثله، وكان قد اتتصر على المنتخب الاندونيسي في الدور الثمن النهائي بهدف لصفر.

jadidpresse.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق