إبليس تافراوت … في قبضة الدرك بتيزنيت

اعتقال

أفادت مصادر مطلعة أن اثنين من الشبان المتهمين بوقوفهم وراء إنشاء صفحة “إبليس تافراوت” المتخصصة في مهاجمة شخصيات سياسية ومسؤولين بمنطقة تافراوت، تم توقيفهم عشية اليوم بناء على التحريات التي أجرتها فرقة خاصة تابعة للدرك الملكي بالمنطقة.

وكانت الصفحة قد استهدفت حوالي 14 شخصا من سياسيي ومسؤولي تافراوت، الأمر الذي أثار زوبعة في المنطقة وعلى صفحات العالم الأزرق، كما استنفر الحادث عناصر الدرك، الذين تمكنوا من حجز بعض الأجهزة الالكترونية الخاصة بالموقوفين في انتظار معرفة رأي الخبرة التي ستجرى في هذا الصدد، ومن المنتظر أن تكشف التحقيقات عن المتورط أو المتورطين الحقيقيين في التشهير بمسؤولي وسياسيي تافراوت.

واستنادا إلى مصادر من عين المكان فإن الدرك الملكي أطلق قبل قليل سراح الموقوفين بدعوى عدم الاختصاص، كما علمت تيزنيت 24 أن الضحايا بصدد القيام بإجراءات تقديم الشكاية لدى وكيل الملك بابتدائية تيزنيت بهدف تحريك مسطرة المتابعة، خاصة وأن العديد من الضحايا تعرضوا للقذف والتشهير وهتك أعراضهم بمختلف العبارات والأساليب.

وسنوافيكم بمزيد من التفاصيل في غضون الساعات المقبلة.

تيزنيت 24 . متابعة

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. وهل كل من اشار الى الفساد والاستغلال يتم اعتقاله بعلة التشهير وتشويه السمعة- ان كان ما اشار اليه ابليس واقعي ومنطقي اظن انه لا حرج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق