محمد أبهاي يترأس حفل تنصيب رجال السلطة الجدد باقليم اشتوكة ايت باها

KODAK Digital Still Camera

احتضنت قاعة الاجتماعات التابعة لعمالة إقليم اشتوكة ايت باها ، صبيحة اليوم الاثنين 05 دجنبر 2016 ، حفل تنصيب كل من قائدي سيدي بيبي السيد مولي البشير الداودي وقائد قيادة تنالت السيد منير المسعودي ، الحفل حضره أعيان المنطقة وعدد من الشخصيات العسكرية والمدنية بالاقليم .

وبعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، تناول عامل الاقليم السيد محمد ناجم أبهاي ، خلال كلمة بالمناسبة، السياق العام وراء حركة التنقيلات هاته، والتي أرجعها الى تفعيل مضامين الخطاب الملكي الاخير ، الذي يحث بضرورة تقريب الادارة من المواطنين ، وترسيخ مبدأ اللامركزية وتحريك عجلة الدينامية بالإدارة المغربية ، وقد استغل السيد العامل الفرصة لحث كل رجال السلطة بضرورة تطبيق مضامين الخطاب الملكي ، والعمل على تحسين صورة الادارة المغربية .

وخلل ذات الكلمة التي ألقاها محمد أبهاي ، شدد على أن رجل الإدارة الترابية مطالب بالانخراط في الأوراش التنموية التي تشهدها المنطقة بصفة عامة، والمشاريع الكبرى التي تخدم الصالح العام، من خلال الاستماع الى مشاكل وهموم المواطنين والعمل على حليها في اسرع وقت .
بعد ذلك تقدم السيد العامل أمام الحاضرين، وتلى تعريف الوافد الجديد السيد منير المسعودي ، وكذا ذكر الحاضرين بالبطاقة التعريفية للسيد البشير الداودي وهي كالتالي :
قائد تنالت : منير المسعودي هو من مواليد 1983 بفاس حديت الإرتباط ، حاصل على دبلوم الدراسات العليا المعمقة ، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية فوج 48.
وقد ولج الادارة بتاريخ 2011،وتقلد مهمة قائد الملحقة الإدارية بالمدينة الخضراء بباشوية بوسكورة مند 2013، وقد إلتحق بإقليم أشتوكة أيت باها بعد تعيينه بتاريخ 29 نونبر 2016 على رأس قيادة تنالت بقرار من السيد وزير الداخلية.
قائد سيدي بيبي : سيدي البشير الداودي من مواليد 1980 بالعيون، متزوج وله طفلان .
حاصل على الدكتوراه في العلوم الاقتصادية ،دبلوم الدراسات العليا المعمقة في الاقتصاد والمقاولة ، المستر في الادارة الترابية، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية الفوج 44.
وقد ولج الادارة العمومية بتاريخ 01 أكتوبر 2007 ، كما تولى مهام قائد الملحقة الإدارية 12 باشكو بعمالة الدار البيضاء –أنفا،وخلال سنتي 2013/2014 تولى مهمة قائد على رأس الملحقة الإدارية 13 بدر بعمالة الدار البيضاء-أنفا ، 2014 قائد قيادة تنالت باشتوكة أيت باها، وابتداء من 05دجنبر 2016 تم تعينه على رأس قيادة سيدي بيبي خلفا لرشيد بلحاج الذي تم تنقيله نحو الملحقة الثالثة ببني ملال.

سعد الدين بن سيهمو

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق