شباب أدرار يوزعون الحقائب المدرسية على تلامذة أدرار

1250تمكن شباب أدرار” صباح يوم الثلاثاء 15 شتنبر 2015 بفضاء فرعية أكرض نتمزكيد التابعة لمجموعة مدارس أحمد بن بوجمعة – أيت أحمد – ،  في إنجاح  مبادرة خيرية  تهدف إلى توفير الحقيبة المدرسية لفائدة أطفال الأسر الفقيرة و المحتاجة وكذا الأطفال الأيتام الذين لم تسعفهم ظروفهم الاجتماعية والاقتصادية في تحمل نفقات الدخول المدرسي .

وقد اشرف على هذه العملية ثلة من شباب أدرار الذين عبروا بذات المناسبة على أن هذه المبادرة تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة وتهدف إلى تشجيع التمدرس ومحاربة الهدر المدرسي لدى تلاميذ العالم القروي المنحدرين من اسر معوزة، مؤكدين العزم على تطويرها في أفق تعميمها على اكبر عدد من المدارس الأخرى ، كما دعو الى المزيد من تظافر الجهود لتوفير الظروف الملائمة لتمكين الأطفال الذي يعيشون ظروف اجتماعية صعبة من متابعة دراستهم،وقد عبر تلاميذفرعية أكرض نتمزكيد عن سعادتهم بهذه المساعدة  ولحصولهم على الحقيبة المدرسية بكامل مستلزماتهاكما أبدوا معلمتي المدرسة عن سعادتهم بهذه المبادرة الخيرية حيث أكدت المعلمة(م . س) إن مثل هذه  المبادرة تشجع التلاميذ على متابعة دراستهم .

في الأخير ﻻ يسعنا من هذا المنبر إﻻ أن نتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم من قريب أو من بعيد في انجاح هذه المبادرة الخيرية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق