تيزنيت تتوج مجددا في المسابقة الوطنية لامهر الصناع

أمهر الصناع

في إطار فعاليات المعرض الوطني للصناعة التقليدية -النسخةالخامسة -والمنظم بمدينة الدار البيضاء مابين 18 و 24اكتوبر2014.شهدت رحاب قصر السفراء عشية يوم الأربعاء 21 أكتوبر حفلا لتتويج الفائزين في اامسابقة الوطنية لامهر الصناع. تميز بحضور السيدة وزيرة الصناعة التقليدية والاقتصاد الأجتماعي والتضامني رفقة وزيرالشوؤن الاجتماعية والأسرة والتضامن وعدد من رؤساء وممثلي غرف الصناعة التقليدية على الصعيد الوطني وعدد من المسؤولين المركزين بالوزارة وممثلي مصالحها الخارجية في الجهات والأقاليم و عدد من الصانعات و الصناع بمختلف مدن المملكة وجمهور وهواة ومتتبعي شؤون الصناعة التقليدية.
وكان هدا المعرض الوطني في نسخته الخامسة فرصة للصناعة التقليدية بتيزنيت لحصد المزيد من ألقاب التتويج حيت حازت جمعية تيميزار لمهرجان الفضة جائزة التميز في صنف الديكور من خلال مشاركتها المتميزة بأكبر (خلال تزرزيت)والتي سبق وأن كانت مفاجأة مهرجان الفضة في نسخته السادسة غشت2015.
وبهذا التتويج بجائزة التمييز في المسابقة الوطنية لامهر صانع والمسلمة لجمعية تيميزار في شخص رئيسها ارخاوي عبد الحق تكون مدينة تيزنيت المعلنة وطنيا كعاصمة للفضة. قد اضافة خزانتها لقبا آخر تكريما و تشريفا للصانع المحلي التزنيتي.
فهنيئا للأنامل التزنيتية بهذا التتويج الرائع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق