الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب يحتفي بمناضليه بمناسبة انتخابات اللجان الثنائية

الاتحاد الوطني للشغل

نظم المكتب الإقليمي للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بتيزنيت، احتفالا بالنتائج الإيجابية لمناضليه بمختلف القطاعات بالإقليم، وذلك في انتخابات ممثلي المأجورين، التي جرت في الثالث من يونيو الماضي. وقد عرف الحفل، الذي حضره أعضاء النقابة بقطاعات التعليم، والفلاحة، والصحة، والمالية، والعدل، وقطاع الماء، عرف تقديم المسؤولين النقابيين للقطاعات الحاضرة، نبذة عن الأجواء التي مرت فيها الانتخابات المهنية في قطاعاتهم، إضافة إلى قراءات في الحصيلة الانتخابية بكل قطاع.

من جهته، نوّه الأستاذ عبد الجبار القسطلاني، البرلماني السابق بالإقليم عن حزب العدالة والتنمية، الشريك السياسي لنقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، نوه بالنتئج التي حصلت عليها النقابات والجامعات القطاعية التابعة للاتحاد، في الاستحقاقات المهنية الأخيرة، معتبرا ذلك مؤشرا على نضج الشغيلة المغربية وقدرتها على اختيار الأصلح، داعيا مناضلي الاتحاد بالإقليم إلى تقوية الفعل النضالي في صفوفهم، والاستمرار في تبني مظالم الشغيلة وعموم المواطنين، بما سيمكن من تحقيق العدل، والقطع مع كل أشكال الظلم والتمييز.

وكان الحاضرون على موعد مع الفنان الأستاذ عبد القادر أمين،  الذي أتحف الحاضرين بباقة من الوصلات الغنائية الهادفة، والتي لقيت استحسان وتفاعل الحاضرين.

واختتم الحفل بتكريم مناضلي الاتحاد بالإقليم، من خلال تقديم شواهد شكر وتقدير للمكاتب الإقليمية للنقابات القطاعية، تقديرا لجهود مناضليها، وامتنانا لشغيلة الإقليم بهذه القطاعات على ثقتهم في مرشحي المنظمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق