جريمة : مقتل الناشط الجمعوي عبد اللطيف أمرير بطعنات سكين بأكلو

image

مقتل الناشط الجمعوي عبد اللطيف أمرير في جريمة قتل غامضة بأكلو

لقي الناشط الجمعوي عبد اللطيف أمرير مصرعه في جريمة قتل غامضة بالقنطرة المتواجدة بطريق أفتاس الشاطئي، وأفادت مصادر تيزنيت 24 أن الضحية تلقى أربعة عشرة طعنة قاتلة بواسطة سكين، بينها طعنة قاتلة على مستوى القلب أدت إلى غرز السكين في الصدر وهروب الجاني أو الجناة، وأضافت المصادر أن الضحية قضى ليلة البارحة بمنزل أسرته بأكلو، ليخرج في ساعات الصباح الأولى قاصدا وجهة معينة على متن سيارته.
وقد عاينت تيزنيت 24 آثار الدماء على جثة الضحية، الذي سقط في منحذر الوادي على ارتفاع يتجاوز 30 مترا، ولم يعلم لحد الآن ما هي الدوافع الحقيقية وراء الجريمة، علما أن جميع أغراض الضحية وجدت بسيارته، الأمر الذي يرجح فرضية العمل الانتقامي.
وقد استنفر الحادث السلطات الإقليمية، حيث حضر عامل إقليم تيزنيت إلى موقع الحادث، كما حضر رئيس دائرة تيزنيت وقائد قيادة أكلو، فضلا عن رجال الدرك الملكي برئاسة رئيس المركز القضائي بتيزنيت، ورجال القوات المساعدة، ورجال الوقاية المدنية، الذين بذلوا جهدا في إخراج الجثة أسفل الوادي ونقلها على متن سيارة خاصة لنقل الأموات.
ومن المنتظر أن تحل فرقة خاصة تابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير، على أساس تعميق البحث والكشف عن أدلة مادية، قد تقود للجناة.
وقد خلف رحيل أمرير بهذه الطريقة المفجعة، حزنا في نفوس ذويه ومعارفه، خاصة وأنه عرف بعلاقاته الطيبة مع الجميع، كما لم تعرف أية عداوات تذكر.
محمد الشيخ بلا – متابعة خاصة – تيزنيت 24

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق