توقيت ومكان زيارة هولاند يثيران غضب مشجعي الرجاء البيضاوي

وطالب عدد كبير من المشجعين عبر تعليقات نشروها على الصفحة الرسمية للرئيس الفرنسي على موقع فيسبوك، بتدخل هولاند لإقناع العاهل المغربي الملك محمد السادس بابقاء المباراة في مدينة الدار البيضاء.

وعلق احد المشجعين مخاطبا هولاند “زيارتك البسيطة الى المغرب ستتسبب في حزن 70 الفا من المشجعين، ولو تمكنت من تغيير موعد زيارتك او إقناع الملك بابقاء المباراة في الدار البيضاء، فستكسب ود وتعاطف مشجعي الفريق”.

ودخل على الخط معلقون فرنسيون طلبوا من المغاربة “توجيه الطلب الى الملك محمد السادس بدل فرنسوا هولاند، او التدخل لدى السلطات المغربية التي قررت تغيير مكان المباراة لاسباب امنية”.

وحذر احد المعلقين هولاند من المجيء الاربعاء “لان المشجعين لن يستطيعوا التنقل لتشجيع الفريق، وسيتقبلونك بالطماطم”، فيما طلب معلق فرنسي من هولاند ب”الاستماع الى نصيحة أصدقائنا المغاربة”.

ومن باب الطرفة قال معلق مغربي آخر “نريد نقل المباراة الى باريس ومعها كل مشجعي النادي”، فيما قال آخر لهولاند “من فضلك، لا تأت الى المغرب، فنحن لا نأبه للسياسة”.

واكد محمد الناصري المسؤول في نادي الرجاء البيضاوي خبر نقل المباراة الى مدينة الجديدة (150 كلم من العاصمة الاقتصادية) لظروف أمنية تتعلق بزيارة الرئيس الفرنسي والملك محمد السادس لمدينة الدار البيضاء.

من جهته افاد موقع اخباري تابع لفريق الرجاء البيضاوي بانه “لا سلطات مدينة الدار البيضاء، ولا مسيرو الفريق الكويتي قبلوا باقتراحات ادارة الرجاء، ما جعل الادارة مجبرة على الترتيب لنقل المبارة الى ملعب مدينة الجديدة”..

واعتبر مسؤول سابق للرجاء انها “ضربة جديدة لميزانية النادي التي كانت تعول على حضور كبير من طرف المشجعين لهذا اللقاء، خاصة أن إدارة الفريق وعدت اللاعبين بمنحة مضاعفة في حال الفوز”. ويستوعب ملعب مدينة الدار البيضاء حوالي 45 ألف متفرج، فيما لا تتجاوز عدد مقاعد ملعب مدينة الجديدة، 15 ألف مقعد.

لكم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق