جمعية موظفي وأعوان جماعة بونعمان وجمعية الشباب و الطفل تعزي رئيس الجماعة في وفاة شقيقه

جمعية بونعمان

تعزية جمعية موظفي وأعوان جماعة بونعمان

على إثر وفاة المشمول برحمة الله، بحول الله، السيد الطاهر أزكاغ أخ السيد الرئيس جماعة بونعمان جامع أزكاغ، يتقدم رئيس جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي و اعوان جماعة بونعمان، أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع أعضاء الجمعية و الموظفين و الاعوان إلى السيد رئيس الجماعة وكافة أفراد أسرة الفقيد بأحر التعازي وأصدق المواساة راجين من العلي القدير أن يتغمد المرحوم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه ويحشره مع الصديقين والنبيئين وحسن أولئك رفيقا، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وحسن العزاء، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

جمعية الطفل

تعزية جمعية الشباب و الطفل تقدم تعازيها الى رئيس جماعة بونعمان‎

على إثر وفاة المشمول برحمة الله، بحول الله، السيد الطاهر أزكاغ أخ رئيس جماعة بونعمان جامع أزكاغ، يتقدم رئيس جمعية الشباب و الطفل تيزنيت، أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع أعضاء الجمعية ومتعاطفيها إلى السيد رئيس الجماعة وكافة أفراد أسرة الفقيد بأحر التعازي وأصدق المواساة راجين من العلي القدير أن يتغمد المرحوم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه ويحشره مع الصديقين والنبيئين وحسن أولئك رفيقا، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وحسن العزاء، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السيد الطاهر أزكاغ اللهم ارحمه و اغفر له ذنوبه ولجميع المسلمين عامة . والتصدق عليه بالحسنات . واقدم تعازي الحارة إلى السيد رئيس جماعة بونعمان جامع أزكاغ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق