أمل تيزنيت يواصل التألق و يهزم جوهرة كلميم / النتائج الكاملة

أمل تيزنيت لكرة القدم 2015

واصل فريق أمل تيزنيت لكرة القدم مسيرته الموفقة هدا الموسم بتحقيق انتصار مهم بميدانه على ارضية ملعب المسيرة بتيزنيت أمام ضيفه جوهرة كلميم بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف وحيد .

و بالعودة لأطوار النزال فقد تمكن فريق امل تيزنيت من خلق مجموعة من فرص التسجيل من خلال انسلالات القيدوم أحمد المراح و كدا الهداف عبد الله سنبل الدي تمكن من افتتاح نتيجة المقابلة في حدود الدقيقة 30 من الجولة الاولى لتنتهي بتقدم الامل .

الشوط الثاني عرف اندفاع متواصل لأشبال لحسن أبرامي بالاعتماد على الهجمات المرتدة و التي أتت اكلها من رجل الهداف عبد الله سنبل الدي وقع الهدف الثاني ليختتم متوسط الميدان ريحان أيت بارا النتيجة بهدف ثالث .

الهدف الثالث أخرج لاعبي جوهرة كلميم من تقوقعهم للبحث عن تقليص النتيجة و هو ما تاتى لهم في الدقائق الأخيرة بتسجيل الهدف الاول و الوحيد في المقابلة لتنتهي المواجهة بانتصار أمل تيزنيت بثلاثية مقابل هدف وحيد و بالتالي كسب ثلاث نقاط ثمينة جعلت الأمل تواص المطارة في مقدمة الترتيب العام في انتظار برمجة المقابلة المتوقفة أمام شباب بنجرير لمعرفة الرصيد الرسمي من النقاط الى حدود هده الدورة .

يدكر أن اللقاء عرف حضور جماهيري مكثف بالاضافة لجماهير جوهرة كلميم التي حجت بكثافة و رسمت صورة حضارية بمدرجات ملعب المسيرة من خلال الاهازيج الجميلة التي رددها أفراد الألتراس طيلة 90 دقيقة رغم هزيمة فريقهم لتنال بدالك الجماهير العلامة الكاملة في هدا اللقاء .

النتائج الكاملة

اولمبيك مراكش  2  /   1 أدرار سوس

الاتحاد البيضاوي  1  /   0 مولودية الداخلة

امل تيزنيت 3   / 1 جوهرة كلميم

سريع قطن وادزم 0 / 1 خميس الزمامرة

نهضة سطات 0 / 1 النادي السالمي

مولودية أسا3/3اتحاد الفقيه بنصالح

شباب الساقية الحمراء 2 /  0م العيون

امل سوق السبت 1/1 بلدية وارزازات

متابعة عصام الصابر تيزنيت 24

جوهرة كلميم

 

جمهور كلميم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق