حسنية أكادير يضرب بقوة و يخلخل موازين الرجاء البيضاوي

حسنية اكادير 2014

تمكن فريق حسنية اكادير من العودة من بعيد و تحقيق انتصار كبير و مثير في قمة الدورة على فريق الرجاء البيضاوي على أرضية ملعب ادار الكبير بمدينة أكادير بخمسة اهداف مقابل ثلاثة .

و بالعودة لتفاصيل اللقاء الدي عرف اقبال جماهيري كبير و التشويق على مستوى المدرجات بعد سلسلة من الاستعراضات التي قام بها جمهور الفريقين من خلال تيفوهات عملاقة نالت استحسان الجماهير الحاضرة فقد تمكن أشباب المدرب البورتغالي جوزي روماو من افتتاح نتيجة المابلة من رجل ليس مويتيس في الدقيقة 9 قبل أن يضيف الهدف الثاني بعد مرور دقيقتين فقط .

هدفي الرجاء لم يحبطا عزيمة لاعبي الحسنية الدين واصلو هجوماتهم على مرمى خالد العسكري و التي أثمرت الهدف الأول يبواسطة اللاعب بديع هدف أول فتح شهية لاعبي حسنية اكادير الدين أضافوا الهدف الثاني بواسطة نفس اللاعب ليختتم عبد الحفيظ ليركي الحصة في الشوط الأول بهدف ثالث .

في الجولة الثانية واصل اشبال عبد الهادي السكيتيوي مناوراتهم ليتمكنوا من اضافة الهدف الرابع بواسطة بركاوي في الدقيقة  54 و في الدقيقة 89 قلص الرجاء البيضاوي النتيجة مستغلا خطأ المدافع محسن العاشيري ضد مرماه .

و في الوقت الدي انتظر فيه الجميع نهاية المقابلةأبى اللاعب اسماعيل الحداد الا أن يضيف لمسته من خلال هدف خامس من نقطة الجزاء لتنتهي المابلة المثيرة بخماسية لحسنية أكادير مقابل ثلاثية الرجاء .

عصام الصابر تيزنيت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق