سهرة شبابية بتيزنيت

أمسية

تحت شعار “مواهبنا.مستقبلنا” نظمت جمعية شباب ومواهب تيزنيت بدعم من المجلس البلدي لتيزنيت و شركةAli NéGoce ومساندة من الشبيبة الاتحادية فرع تيزنيت سهرة فنية شبابية مئة بالمائة تحت اسم” tiz talent show”” يوم الأربعاء 10 شتنبر 2014 ابتدءا من الساعة السادسة والنصف مساءا بدار الثقافة محمد خير الدين.وقد حج جمهور غفير إلى قاعة العروض بدار الثقافة حيث امتلأت عن أخرها زين جنبات القاعة ة أبان وبكل افتخار أن جمهور تيزنيت جمهور فني حضاري بامتياز.
كان الجمهور على موعد مع مختلف الفنون الموسيقية او التعبيرية الجسدية. حيث كانت نادين أول من وطأت رجليها خشبة المسرح لتتحف الجمهور بعزفها الكلاسيكي على آلة البيانو ولقيت تجاوبا جماهيريا.
اما عن الفنان المرح رضوان حيتوس ماكان منه الا ان يمتع الجمهور بجو من الفكاهة ذلك بعرضه الخاص والمميز .
كان لفن الراب نصيب في تنشيط فقرات الأمسية مع xman red’one و benevole الذين خرجوا عن القالب التقليدي لفن الراب بمشاركتهم أغانيهم مع الجمهور الحاضر .
زينب لمهين اكتشاف هذه السهرة بموهبتها الربانية وصوتها العذب والذي ألهمت به الجمهور الحاضر وكانت أول مشاركة لها أمام جمهور قياسي. مرورا بصاحبة الصوت الرهيب مريم ازروال التي أتحفت الحضور بأغاني غربية ومغربية شبابية .
كما كان للجمهور موعد مع فرقة اوركسترا النسيم بقيادة محمد البهجة .لتختتم السهرة بعرض أكثر من رائع بشهادة الجمهور الحاضر لفرقة فلور ويسبريس لفن break dance التي أبانت على احترافيتها .
هكذا أسدل الستار على النسخة الأولى من tiz talents show على أمل أن نستمر في النسخات المقبلة مع شباب مبدع اخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق