يالطيف … حمار مسعور يهاجم ويعض خمسة مواطنين

حمار مسعور

تسبب حمار مسعور في عض أربعة مواطنين في الدار البيضاء أول أمس الخميس، الأمر الذي نجمت عنه إصابات متفاوتة الخطورة في صفوف المصابين.

وكشف مصدر لـ «المساء» أن الحمار المسعور كان يتجول بكل حرية في مقاطعتي ابن امسيك وعين الشق قبل عضه لهؤلاء المواطنين. وأضاف المصدر نفسه، أن الحمار بدأ جولته بين مقاطعتي ابن امسيك وعين الشق في حدود الثانية بعد الظهر، الأمر الذي آثار استياء عارما لدى العديد من المواطنين، خاصة أن الحمار كان في حالة غير طبيعية، وقال «في حدود الثانية ظهرا كان الحمار يتجول في شارع 6 نونبر في مقاطعة ابن امسيك، وبعد ذلك غادرها نحو مقاطعة عين الشق، وبعد غروب الشمس عاد من جديد إلى مقاطعة ابن امسيك، الأمر الذي أثار خوفا لدى بعض المواطنين الذين كانوا يصادفونه في طريقهم». وأوضح المصدر نفسه أن حالة من الاستنفار فرضها الحمار المسعور أول أمس الخميس في ابن امسيك الذي توفي ودفن في نفس المكان «سوق إفريقيا».

 

وليست هذه المرة الأولى التي يتسبب فيها حمار مسعور في حالة من الرعب في صفوف سكان المناطق المحيطية في الدار البيضاء، ويشتكي العديد من سكان هذه المناطق من هذه الظاهرة، إلى جانب انتشار الكلاب الضالة، التي تثير بدورها تهديدات، خاصة بالنسبة للأطفال، الذين يجدون أنفسهم وجها لوجه مع هذا النوع من الكلاب.
المساء
العدد :2471 – 06/09/2014

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق