تعازي في وفاة والدة بلخير مسوس، النائب الخامس لرئيس المجلس البلدي لتيزنيت

تعزية2

بقلوب حزينة وخاشعة، تلقت الجريدة الإخبارية الالكترونية “تيزنيت 24” نبأ وفاة المشمولة بعفو الله والدة السيد بلخير مسوس النائب الخامس لرئيس المجلس البلدي لمدينة تيزنيت، و التي انتقلت إلى عفو الله زوال يومه الخميس 26 يونيو 2014
وبهذه المناسبة الأليمة لا يسعنا إلا أن نتقدم إلى الأستاذ بلخير وجميع أفراد عائلته الصغيرة و الكبيرة و إلى جميع أحباء المرحومة بأصدق عبارات المواساة القلبية الخالصة، سائلين المولى عز وجل أن يسكن الفقيدة فسيح الجنات، ويرزقها جوار النبيئين  والصدقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وإنّا لله وإنّا إليه راجعون. … 

عن إدارة النشر والتحرير للموقع الالكتروني الإحباري “تيزنيت 24”

تعزية 2

تعزية المجلس البلدي لتيزنيت

بقلوب حزينة وخاشعة، تلقينا نحن رئيس وأعضاء المجلس وموظفي وأعوان بلدية تيزنيت نبأ وفاة المشمولة بعفو الله والدة السيد بلخير مسوس النائب الخامس، و التي انتقل إلى عفو الله زوال يومه الخميس 26 يونيو 2014.

ولا يسعنا في هذه المناسبة الأليمة إلا أن نتقدم إلى أسرتكم الصغيرة و الكبيرة و إلى جميع أحباء المرحومة بعبارات العزاء والمواساة بهذا المصاب الجلل، داعين الله  بأن يثبت فؤادكم على الصبر والسلوان وان يتغمد الفقيدة  بالمغفرة والرحمة والرضوان، وأن يسكنها  فسيح الجنان مع النبيئين  والصدقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وإنّا لله وإنّا إليه راجعون.

عن بلدية تيزنيت

تعزية

تعزية الشبيبة الاتحادية بتيزنيت

بأسى وحزن عميقين تلقى الاخوات والاخوان في فرع الشبيبة الاتحادية بتيزنيت وكل الاتحاديات والاتحاديين خبر وفاة والدةالاستاد بلخير مسوس المناضل الاتحادي و نائب رئيس المجلس البلدي ، و التي انتقلت إلى عفو الله زوال يومه الخميس 26 يونيو2014.

وبهذه المناسبة الاليمة تتوجه الشبيبة الاتحادية فرع  تيزنيت و كل الاتحاديات و الاتحاديين الى عائلة بلخير مسوس الصغيرة و الكبيرة بأحر التعازي  راجية من العلي القدير سبحانه عز وجل ان يسكنها  فسيح  جناتها.

عزاؤنا واحد انا لله وانا اليه راجعون.

عن الشبيبة الاتحادية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق