أستاذ من تيزنيت يدعو إلى تشكيل لجنة للتنسيق بين ضحايا التنقيط الإداري

na3ma1

توصل الموقع  ببلاغ من الأستاذ “النعمة الغازي” العامل بثانوية ابن ماجة بتيزنيت باعتباره متضررا من التنقيط الإداري وهذا نص البلاغ  :

بــــــــــــــــــــــــلاغ

على إثر ما لحقنا من حيف في التنقيط الإداري المجحف نعلن – نحن الأساتذة العاملين بالثانوية الإعدادية  ابن ماجة – عن استنكارنا الشديد لهذا الشطط في التقدير والذي نعتبره ضربا في الصميم لمجهوداتنا ومعنوياتنا و الذي لا محالة تحكمه اعتبارات ذاتية لا تولي أي اعتبار لتضحياتنا ، بقدر ما تستهدف تبخيس مجهوداتنا .

ونحن إذ نعلن للرأي العام تمسكنا بحقوقنا المشروعة ، نعتبر أن مكتسباتنا خط أحمر لا يمكن التفريط فيها ، ونعتبر المس بها خروجا عن مقتضيات و متطلبات المرحلة التي تقتضي التوجه إلى الضرب على أيادي المفسدين الذين اغتنوا على حساب المنظومة التربوية بدل تحطيم معنويات الأستاذ، عبر حرمانه من حق الترقي بواسطة التنقيط المجحف.

ونحن إذ نخبر المسؤولين ، و الرأي العام- التعليمي خاصة – بوضعيتنا عبر هذا البلاغ فإنما نفعل ذلك لإثارة الإنتباه إلى مشروعية تظلمنا ، و إلى مشروعية الخطوات النضالية التي نحن مجبرون على تنفيذها دفاعا عن كرامتنا و حقنا و التي سنعلن عنها لا حقا  .

كما نهيب بكافة ضحايا التنقيط ، العمل على تشكيل لجنة للتنسيق و التشاور في الخطوات النضالية التي يجب أن نخوضها بشكل وحدوي و تضامني لإسقاط هذا الحيف .

وعاشت الشغيلة صامدة مناضلة ومكافحة .

 

المتضررون من التنقيط الإداري بالثانوية الإعدادية ابن ماجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق