القبض على لص متهم بسرقة المجوهرات من 10 منازل بتيزنيت / مرفق بصور

لص 6

ألقت مصالح الأمن الوطني بالمنطقة الإقليمية لتيزنيت، القبض على لص في السادسة والعشرين من العمر، متهم بسرقة مجوهرات الذهب من منازل ماهولة بالسكان بعدد من احياء مدينة تيزنيت، وقد جرت زوال الثلاثاء 29 ابريل 2014 عملية تمثيل جريمة السرقة، بالمنازل المتواجدة بكل من حي الموظفين (ليزاميكال) وحي “الإيراك” وشارع 30 وأفراك اليوسفية، حيث اعترف الجاني الذي كان محاطا بعدد من رجال الامن برئاسة فعلية للمراقب العام / عميد الأمن الإقليمي.

وحلال أطوار عملية التمثيل، أرشد الجاني رجال الأمن إلى الطرق التي يسلكها لسرقة المنازل، حيث يعمد إلى الدخول من الأبواب الرئيسية للعمارات المخصصة للكراء، والتي عادة  ما تظل مفتوحة طيلة اليوم، حيث يلج منها إلى اسطح المنازل الماهولة بجوارها، حيث ينط من السطح ويلجأ مباشرة إلى غرف النوم، حيث توجد المجوهرات، وأفادت مصادر الجريدة أن المتهم قام بسرقات متتالية على مدى الشهور الماضية، واستفاد عدة مرات من مبالغ مالية هامة، جراء بيعه لتلك المجوهرات لأحد التجار بمدينة إنزكان، حيث يقتسم معه الغنيمة مناصفة، وعلمت “تيزنيت 24” أن تاجرين اثنين متابعين على ذمة نفس القضية، بتهمة شراء مجوهرات متحصلة عن طريق السرقة.

يذكر أن المتهم ينحذر من مدينة تيزنيت، ويقطن بالدراركة بولاية أكادير، ومن المنتظر أن يتم تقديمه امام أنظار النيابة العامة بعد استكمال إجراءات التحقيق، والكشف عن مزيد من الملابسات المحيطة بالقضية.

متابعة محمد الشيخ بلا وعزيز البيض

لص 1 لص 2 لص 3 لص 4 لص 5 لص 6 لص 7

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. سبق لى ان اشتكيت بعد تعرض المنزل الذي اسكنه بحي ودادية الموضفين تزنيت لسرقة الذهب والفظة مايقارب dh 30000 وبعد ان سمعت ان الشرطة القت القبض على لص ٠توجهة الى مركز الشرطة سئلة احدهم .فأجاب قائلا . سير حتى نجو عندك . فانتظرت دون اي جواب

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشكر جزيل الشكر شباب ودادية الموظفين وحي إيراك على المجهود الذي بذلوه من أجل القبض على هذا المجرم
    هؤلاء الشباب رغم ان أغلبهم من جماعة ( المشرملين ) …

  3. البارحة وقعت حادثة سير معقدة بالليل ، بالطريق الرابطة بين أسكا وادبهي اوعمار في اتجاه أنزي ، التي كان سببها متشرد يسمى مولود ، والذي الف الوقوف وسط الطريف في مدخل قنطرة اسكا لاستعطاف الناس ، أما البارحة باللليل وقف في وسط الطريق بالليل لتاجر من ابناء ادبهي اوعمار الذي الف الصعود كل يوم للمبيت في الدوار ، ولكن القدر البارحة شاء له له ان يبيت في مستشفى الحين الاول بتيزنيت بعد اصتدم بالمتشرد الواقف في وسط الطريق بالليل ، وهرب المتشرد وسقط التاجر في حافة الطريق ودراجته النارية في وسط الطريق ، و بعد مدة قليلة دهس صاحب سارة دراجته النارية ، وصاحب الدراجة في قارعة الطريق في غيبوبة ، وقام صاحب السيارة بالاتصال بالاسعاف وبالدرك ، ولم يثق الدرك في رواية صاحب السيارة الذي قال لهم أن وجد الدراجة في وسط الطريق والرجل في حافة الطريق لان الرجل في غيبوبة ولا يقدر على رواية اي شئ ، وقال صاحب السيارة للدرك ، اسعفوا الرجل أولا أن استيقض من الغيبوبة ، فانه سيروي لكم ماوقع ، ربما اصطدم مع خنزير بري في الليل ، وهرب الخنزير .
    استيقض صاحب الدراجة من الغيبوبة ، و قال لهم أن سبب جرحه في الرأس وغيبوبته هو متشرد يسمى مولود ، الذي بحث عنه الدرك بعد مساعدة سكان دوار أسكا الذين دلوهم على مكان سكناه بكهف في اسفل واد اسكا ، حيث وجدوه نايما بالجحر ، وهم مجروح جرعا غائرا في يده ، وعندما سألوه ماسبب جرحك ، نكر لهم أنه قد صدمه احد ، ووجدوا الكهف مليئا ب علب السليسيون ، التي يستعملها المتشرد للتخدير .
    فلوا استيقاض التاجر من الغيبوبة لذهب صاحب السيارة الى السجن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق