إقالة مدرب المستقبل الرياضي للكرة الطائرة بتيزنيت بعد خلافات عميقة و الأخير يستغرب

الكرة الطائرة بتيزنيت

أصدر المكتب المسير لفريق المستقبل الرياضي للكرة الطائرة في اجتماع داخلي قرار إقالة مؤطر الفريق ( ف . ح ) من مهامه التقنية بعد خلافات عميقة مع رئيس الفريق ( ف. ع )

ويرجع أصل الخلاف كما أكد على دالك رئيس الفريق لتيزنيت 24 إلى كون المؤطر يقوم بتصرفات مشينة تخدش في صورة الفريق و مساره الرياضي من قبيل تجاوزه لاختصاصاته و قيامه بمراسلة العصبة و الجامعة بالإضافة  إلى  قيامه بمجموعة من التصرفات داخل القاعة المغطاة أناروز بتيزنيت توصل على إثرها المكتب المسير للفريق بتقارير و اندارات من طرف المجلس البلدي لمدينة تيزنيت هدا بالإضافة إلى تحريضه للاعبي الفريق على عدم اللعب إلا رفقته كمدرب و بالتالي يقول الرئيس لا ينمكن أن نبقى مكتوفي الأيدي تجاه هده التصرفات و التي ستعصف بفريق كابدنا على تكوينه بدعم من مختلف المجالس المنتخب و القطاع الوصي على الرياضة بالإقليم وخاتما تصريحه بالقول أن المستقبل الرياضي ملك لساكنة مدينة تيزنيت و ليس لشخص معين

فيما من جانبه و في اتصال بالمدرب المقال أكد ( ف . ح ) أنه يستغرب هدا القرار الذي ينم عن سوء التسيير من طرف رئيس الفريق مؤكدا انه ساهم شخصيا  بشكل كبير في تحقيق ما وصل إليه المستقبل الرياضي إلى حدود الموسم الحالي من نتئج ايجابية و تحقيق الصعود و بالتالي قرار الإقالة ينم عن سوء نية الرئيس مضيفا أنه لا خلافات له ما أية جهة شاكر كل المدعمين للفريق .

خلافات الأكيد أنها ستنعكس على مستقبل المستقبل الرياضي للكرة الطائرة

و بين هدا الرأي و داك يبقى التساؤل المطروح !

من المستفيد من مثل هده الخلافات

الأيام القادمة كفيلة بالإجابة عن هدا التساؤل

عصام الصابر تيزنيت 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق