“لوسيور كريسطال” تخفض أسعار منتوجات زيت المائدة

شهدت أسعار عباد الشمس انخفاضا في السوق الدولية، انعكس بشكل جزئي على أسعار زيت المائدة بالمغرب.

و أعلنت مجموعة “لوسيور كريسطال”، عن انخفاض سعر منتوجاتها من زيت المائدة المصنع من عباد الشمس وذلك بالنسبة للمستهلكين وكذا الزبناء الصناعيين.

وأوضح بلاغ لمجموعة لوسيور كريسطال”، توصلت “اقتصادكم”، بنسخة منه، أن الشركة قررت تطبيق هذا الانخفاض على أسعارها في السوق الوطنية، إذ سينخفض سعر الزيت المصنعة جزئيًا من زيت عباد الشمس،انخفاضًا طفيفًا في أسعار اللتر، من جانبه، سيشهد سعر منتوج ويلور، المكونة من زيت عباد الشمس بنسبة 100٪، انخفاضًا بنسبة 15٪ تقريبًا، بالإضافة الى منتوج ويلور Duo سيعر انخفاضًا في الأسعار، ولكن بدرجة أقل.

وأضاف البلاغ، أنه منذ السنة الماضية، تأثر قطاع زيوت المائدة بشدة جراء ارتفاع أسعار المواد الأولية والتقلبات التي عرفتها هذه الأسعار على المستوى الدولي، إذ شهد قطاع المواد الأولية الزيتية، باعتبارها المكونات الرئيسية في إنتاج زيوت المائدة، ارتفاعًا في أسعاره بسبب العديد من العوامل الخارجية، بالإضافة إلى أن هذا القطاع بالمغرب يستورد أكثر من 99٪ من حاجياته من المواد الأولية، هذا ما يجعله من أكثر القطاعات تأثراً بارتفاع أسعار المواد الخام للزيوت.

والجدير بالذكر أن مجموعة “لوسيور كريسطال”، وبعد أن تأثرت بعواقب ارتفاع أسعار المواد الأولية، عملت على تخفيف هذا التأثير من أجل ضمان التوازن والاستقرار في سلة التسوق للزبون مع ضمان مهمتها في تزويد السوق الوطني بزيوت المائدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق