أمل تيزنيت ينهزم خارج القواعد و أولمبيك الدشيرة أكبر مستفيد من الدورة

amal

واصل فريق أمل تيزنيت حصد سلسلة نتائجه السلبية اليوم الأحد 20 أبريل 2014 بانهزامه خارج قواعده و تحديدا أمام النادي الرياضي السالمي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد .

و بالعودة لأطوار المقابلة التي جرت في أجواء مناخية مضطربة اتسمت بقوة الرياح فقد تمكن الفريق المضيف النادي الرياضي السالمي من افتتاح نتيجة المقابلة في الربع الأول بعد خطأ دفاعي للزوار هدف أخرج فريق أمل تيزنيت من سباته بحثا عن التعديل الذي لم يتم لتنتهي الجولة الأولى بتقدم أصحاب الأرض .

مع بداية الجولة الثانية تمكن اللاعب الحسين العاكوس من تسجيل هدف التعادل من نقطة ضربة جزاء هدف التعادل لم يدم طويلا اد سرعان ما سيتمكن فريق النادي الرياضي السالمي من خطف هدف الانتصار مستغلا هجمة مرتدة .

وبهده النتيجة يتواصل مسلسل التراجع المهول لفريق أمل تيزنيت الدب بدأ يفقد حظوظه للمنافسة على بطاقة الصعود دورة بعد أخرى .

من جانبه يمكن اعتبار فريق أولمبيك الدشيرة أكبر مستفيد من الدورة بعد عودته بانتصار ثمين من مراكش أمام الأولمبيك المحلي و بهده النتيجة قلص الأولمبيك ( 39 ن )الفارق بينه و بين المتصدر نهضة سطات ( 40 ن ) إلى نقطة وحيدة بعد انهزام هدا الأخير أمام مضيفه الاتحاد البيضاوي بهدف دون رد .

النتائج الكاملة :

النادي السالمي 2   / 1   أمل تيزنيت

م  أسا  3   /  0    م  الداخلة

فتح سيدي بنور  2   /  1  نادي ورزازات

سريع واد زم  1  /  1   شباب بنكرير

أولمبيك مراكش  0  /  1   أولمبيك الدشيرة

اتحاد فتح إنزكان  1  /   0   التكوين المهني

م  العيون  1   /   1  أمل سوق السبت

الاتحاد البيضاوي   1  /   0  نهضة سطات

 

متابعة عصام الصابر تيزنيت 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق