وقفة احتجاجية ضد مقالع اولاد جرار يوم الخميس المقبل أمام عمالة تيزنيت

والمطالبة برفع الضرر الناتج عن تلك الأشغال، وتنفيذ الوعود التي قطعتها العمالة والمصالح المختصة بالإقليم، في اللقاءات السابقة التي عقدت مع الساكنة وممثليهم في قضية المقالع، وعلمت الجريدة أن المحتجين سوف يصدرون بلاغا في الموضوع، يضمنونه مواقفهم من هذه القضية وأسباب احتجاجهم أمام عمالة الإقليم.

 

قرر عدد من ممثلي الجمعيات المحلية بأولاد جرار إستعدادهم لتنظيم وقفة إحتجاجية أمام مقر عمالة تيزنيت صباح يوم الخميس القادم ، وذلك للمطالبة برفع الضرر الناتج عن الاشغال
بمقالع “الغرانيت” بفم تييرت بأولاد جرار و تنفيد الوعود المنبثقة في اجتماع 20يونيو لمختلف قضايا الشان المحلي .وياتي تنظيم الوقفة الإحتجاجية الجديدة بحسب المنظمين في سياق تذكير المسؤولين على الصعيد الإقليمي والوطني بأن ملف المقالع و قضايا الشان المحلي لم يتم طيه بعد وأن الساكنو لاتزال تتشبت في حقها من اجل عيش كريم .

وسيوجه المنظمون للوقفة بلاغ للرأي العام المحلي والوطني يتضمن حتيات قرارهم النزول للشارع من أجل الاحتجاج ، كما سيتضمن مواقفهم من تطورات الملفات .

و فيما يخص الاستعدادات الجارية لتنظيم الوقفة الإحتجاجية فإن المنظمين سيعملون على فتح المجال أمام كافة الجمعيات المحلية والهيئات الحقوقية و التنظيمات السياسية والنقابية للمشاركة في الوقفة من أجل إصال رسالة واضحة. لهدا ندعو كافة المتعاطفين معنا و حماة البيئة الالتزام بالموعد الدي حدد في يوم الخميس 30 غشت 2012 على الساعة 11 صباحا بالتوقيت الجديد امام عمالة تيزنيت
و حضوركم دعم لمسار التغيير الايجابي لمنطقتكم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق