اقتناء حافلة لذوي الاحتياجات الخاصة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية / بلاغ صحفي مرفق بصور

تحدي الإعاقة بتيزنيت ثث

بمناسبة اليوم العالمي للمعاقين، قام السيد سمير اليزيدي عامل إقليم تيزنيت يوم الثلاثاء 10 دجنبر 2013، بزيارة للمركب الاجتماعي لذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة تيزنيت حيث تفقد مختلف المرافق بهذا المركب و اطلع على الخدمات المقدمة للمستفيدين.

بعد ذلك، سلم السيد العامل لرئيس جمعية تحدي الإعاقة حافلة النقل التي تم اقتناؤها في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية (برنامج محاربة الهشاشة برسم سنة 2013).

وتحدد هذه الاتفاقية الشروط والقواعد المنظمة للشراكة بين الأطراف المتعاقدة وهي المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وجمعية تحدي الإعاقة والتعاون الوطني، من أجل توفير وسيلة نقل ملائمة لفائدة الأطفال المستفيدين من المركب الاجتماعي لذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة تيزنيت  (النقل المدرسي).

وبفضل هذه الحافلة التي تقدر تكلفتها الإجمالية ب,00 400.000  درهم، يتوقع تحسين ظروف نقل المتمدرسين من ذوي الاحتياجات الخاصة و رفع نسبة إقبال الفئة المستهدفة على الخدمات المقدمة من طرف المركب.

 حضر هذه الأنشطة وفد يتكون من برلماني الإقليم، و نائب رئيس المجلس الإقليمي و ممثل المجلس العلمي المحلي و المنتخبون ورؤساء المصالح الأمنية و الإقليمية و السلطات المحلية وعدد من فعاليات المجتمع المدني و من ذوي الاحتياجات الخاصة.

تحدي الإعاقة بتيزنيت تحدي الإعاقة بتيزنيت é تحدي الإعاقة بتيزنيت ثث تحدي الإعاقة بي تحدي الإعاقة شش تحدي الإعاقة ن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق