شباب سيدي إفني يحقق أول انتصار أمام الرجاء الروداني في أجواء غير أخلاقية

الجامعة

لحساب الدورة الثالثة من بطولة القسم الثالث هواة شطر سوس تمكن فريق شباب سيدي افني من تحقيق أول انتصار له هدا الموسم على أرضية ملعب المسيرة بتيزنيت أمام فريق الرجاء الروداني بنتيجة هدفين دون رد .

و بالعودة لاطوار النزال فقد تمكن الاعب جمال احركاك من افتتاح نتيجة المقابلة في الدقيقة 30 بطريقة بديعة من ضربة نصف هوائية أركنها في شباب الرجاء الروداني لتنتهي الجولة الاولى بتقدم الشباب بهدف مقابل لا شيئ .

الجولة الثانية عرف انتعاشة نسبية لفريق الرجاء الروداني لا دون فعالية قبل أن يتمكن فريق شباب افني من اضافة هدف ثاني في أخر انفاس المقابلة لتنتهي المبارة بانتصار شباب سيدي افني بهدفين مقابل لا شيئ .

 

جدير بالدكر أن اللقاء عرف حضور جماهير شباب سيدي افني بالعشرات و الدين عاثوا فسادا  في مدرجات ملعب المسيرة بتيزنيت بالسب و القدف في حق جماهير لا دنب لهم الا انهم اختارو التوجه للملعب للاستمتاع بمبارة في كرة القدم ليكون نصيبهم سماع كلام نابي بعيد  كل البعد عن الأخلاق و الروح الرياضية الا ان يقضة رجال الأمن و القوات المساعدة كان لاها نصيب كبير في عدم تطور الأمور لانفلات أمني بالملعب و خارج الملعب .

ليبقى التساؤل المطروح متى سترتقي عقلية الجماهير الى مستوى يجعل المدرجات مكان للاستمتاع بأطباق كروية و فرجوية بدل تحويلها لمحميات لأناس مكانهم غير الملاعب الوطنية .

انه مجرد سؤال

 

متابعة عصام الصابر تيزنيت 24

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. Anti Media
    الرجال الزرق ليس من شيمهم الدخول في مشادات كلامية او تشويه صمعة مجموعة اخرى.
    فالمجموعة لن ولم تقم بالفعل بل بردت الفعل و هذا ما قامت به المجموعة
    الأولتراس: فكرة ، عقلية ، إبداع ، حضارة ، فن، وعي.
    نحترم كل من يحترمنا…

    تحيا البلو بويز و عاشت ايت بعمران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق