تجديد المكتب المسيرلجمعية "إمي نتنيست" للتنمية والتعاون

جمعية

إنعقد يوم الأحد27اكتوبر2013 بمقر جمعية إمي نتنيست للتنمية والتعاون بدوار إمي نتنيست,جماعة تافراوت المولود دائرة وقيادة انزي عمالة تيزنيت,ابتداء من الساعة العاشرة صباحا, الجمع العام لتجديد المكتب المسير لجمعية امي نتنيست للتنمية والتعاون,بحضور جميع أعضاء المكتب المسير للجمعية,وجمع هام من المنخرطين وممثل  السلطة المحلية.

وبعد كلمة افتتاحية بالمناسبة من طرف الرئيس حيث شكر الأعضاء والمنخرطين على تلبيتهم الدعوة,انتقل الى عرض النقاط المدرجة بجدول اعمال جمع العام.

1 الدراسة والمصادقة على التقريرين الأدبي والمالي لسنة 2012-2013

بخصوص الشق الأول من هذه النقطة والمتعلق بالتقرير الأدبي , تقدم السيد الرئيس بعرض موجزقام من خلاله بجرد أنشطة وإنجازات الجمعية خلال الثلاث سنوات الماضية.

أما الشق الثاني والمتعلق بالتقرير المالي فقد قام السيد امين مال الجمعية بسرد كل المداخيل ومصاريف الجمعية خلال الثلات سنوات الأخيرة,وتمت مناقشة التقريرين الأدبي والمالي من طرف الجمع العام,وبعد مناقشات جادة ومسؤولة وافق الجميع على هذين التقريرين.

2تجديد مكتب الجمعية.

بخصوص هذه النقطة استقال المكتب المسير للجمعية وتم فتح باب الترشيحات حيث اسفرت النتيجة على مكتب جديد يضم ما يلي:

–  الرئيس: عبد الله أبكريم            – نائبه: بوجمعة طالبي           .

–   أمين المال: حسن أيت بلا        – نائبه: احمد طالبي.

–  الكاتب العام:ابورار علي          – نائبه: إبراهيم شاكري

–  المستشارون:

محمد بلكرب – أحمد ابكريم- محمد اوشيخ- محمد أبورار-رشيد ابكريم

3 تعديل القانون الأساسي للجمعية.

بخصوص هذه النقطة تم تعديل الفصل الثالث المتعلق بأهداف الجمعية حيث تم تدقيق وإضافة اهداف اخرى.

وقد اختتم الإجتماع على الساعة 12 زوالا في جو من المسؤولية مع تمنيات الجميع للمكتب المنتخب بالتوفيق والنجاح في مهامه, وبعد ذالك رفع الجميع اكف الضراعة الى الله ليحفظ جلالة الملك محمد السادس وان يحفظ ولي عهده الامير مولاي الحسن وكافة افراد اسرته الشريفة إنه ولي ذالك والقادر عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق