المجلس البلدي لتيزنيت يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر 2013 / رفقته قرارات المجلس

دورة المجلس البلدي

عقد المجلس البلدي لتيزنيت  دورته العادية لشهر اكتوبر  2013  (الجلسة الاولى)يوم الاربعاء 30 اكتوبر 2013 في إطار جلسة علنية   وذلك طبقا لمقتضيات  القانون المتعلق بالميثاق الجماعي  كما تم تغييره وتتميمه على الساعة التاسعة صباحا بمقر بلدية تيزنيت تحت رئاسة السيد رئيس المجلس.

وغليكم مقررات الدورة

القرارات المتخذة

النقط المدرجة بجدول الأعمال

المصادقة بالأغلبية على تعديل القرار الجبائي البلدي رقم 09/2008 المؤرخ في 12/05/2008.

تعديل القرار الجبائي البلدي رقم 09/2008 المؤرخ في 12/05/2008.

المصادقة بالإجماع على برمجة بعض مدا خيل الجزء الثاني من الميزانية في نفقات الاستثمار برسم سنة 2013.

برمجة بعض مداخيل الجزء الثاني من الميزانية في نفقات الاستثمار برسم سنة 2013.

المصادقة بالإجماع على تفويت اربع قطع أرضية تابعة للملك البلدي الخاص الكائنة بتجزئة الفتح والتي تشكل جزء من الرسم العقاري عدد 19056/09 لضمها للبقع رقم 13، 19، 20 و21 الكائنة بتجزئة اليغ.

المصادقة على تفويت اربع قطع أرضية تابعة للملك البلدي الخاص الكائنة بتجزئة الفتح والتي تشكل جزء من الرسم العقاري عدد 19056/09 لضمها للبقع رقم 13، 19، 20 و21 الكائنة بتجزئة اليغ.

المصادقة بالإجماع على الثمن المحدد من طرف اللجنة الإدارية للتقييم بخصوص تفويت اربع قطع أرضية تابعة للملك البلدي الخاص الكائنة بتجزئة الفتح والتي تشكل جزء من الرسم العقاري عدد 19056/09 لضمها للبقع رقم 13، 19، 20 و21 الكائنة بتجزئة اليغ.

المصادقة على الثمن المحدد من طرف اللجنة الإدارية للتقييم بخصوص تفويت اربع قطع أرضية تابعة للملك البلدي الخاص الكائنة بتجزئة الفتح والتي تشكل جزء من الرسم العقاري عدد 19056/09 لضمها للبقع رقم 13، 19، 20 و21 الكائنة بتجزئة اليغ.

المصادقة بالإجماع على قبول هبة ميزان موهوب من طرف الوكالة اليابانية للتعاون الدولي بالمملكة المغربية J ICA

المصادقة على قبول هبة ميزان موهوب من طرف الوكالة اليابانية للتعاون الدولي بالمملكة المغربية J ICA

المصادقة بالإجماع على مشروع قرار جماعي يتم بموجبه تنظيم السير والجولان.

المصادقة على مشروع قرار جماعي يتم بموجبه تنظيم السير والجولان.

المصادقة بالإجماع على طلب شركة اتصالات المغرب بخصوص الاحتلال المؤقت للملك العام البلدي الكائن بتجزئة ام القرى لإقامة جهاز الالتقاط الهوائي

الموافقة على طلب شركة اتصالات المغرب بخصوص الاحتلال المؤقت للملك العام البلدي الكائن بتجزئة ام القرى لإقامة جهاز الالتقاط الهوائي.

المصادقة بالإجماع على دفتر الشروط والتحملات الخاص بالاحتلال المؤقت للملك العام البلدي الكائن بتجزئة ام القرى لإقامة جهاز الالتقاط الهوائي.

المصادقة على دفتر الشروط والتحملات الخاص بالاحتلال المؤقت للملك العام البلدي الكائن بتجزئة ام القرى لإقامة جهاز الالتقاط الهوائي.

المصادقة بالإجماع على اتاوة الاحتلال المؤقت للملك الكائن بتجزئة أم القرى لإقامة جهاز التقاط الهوائي من طرف شركة اتصالات المغرب

المصادقة على اتاوة الاحتلال المؤقت للملك الكائن بتجزئة أم القرى لإقامة جهاز التقاط الهوائي من طرف شركة اتصالات المغرب.

 

المصادقة بالإجماع على استخراج قطعة أرضية من الملك البلدي العام الكائن بتجزئة طارق موضوع الرسم العقاري 30/31 جزء وضمها إلى الملك البلدي الخاص.

استخراج قطعة أرضية من الملك البلدي العام الكائن بتجزئة طارق موضوع الرسم العقاري 30/31 جزء وضمها إلى الملك البلدي الخاص.

المصادقة بالإجماع على تعديل مقرر المجلس البلدي الصادر في الدورة العادية لشهر يوليوز 2013 بخصوص  تخطيط حدود الطريق العامة V 30 ونزع ملكية القطعة الأرضية اللازمة لهذا الغرض وذلك باستصدار قرار التخلي ونزع ملكية القطع الأرضية اللازمة لهذه الغاية لما تستوجبه  العملية من منفعة عامة.

تعديل مقرر المجلس البلدي الصادر في الدورة العادية لشهر يوليوز 2013 بخصوص  تخطيط حدود الطريق العامة V 30 ونزع ملكية القطعة الأرضية اللازمة لهذا الغرض وذلك باستصدار قرار التخلي ونزع ملكية القطع الأرضية اللازمة لهذه الغاية لما تستوجبه  العملية من منفعة عامة.

المصادقة بالإجماع على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس البلدي لمدينة تيزنيت والنيابة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بتيزنيت.

الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس البلدي لمدينة تيزنيت والنيابة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بتيزنيت.

المصادقة بالإجماع على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس البلدي لمدينة تيزنيت وجمعية تيزنارت لتنظيم الموقار تيزنيت تيزنيت للفنون الجميلة.

الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس البلدي لمدينة تيزنيت وجمعية تيزنارت لتنظيم الموقار تيزنيت تيزنيت للفنون الجميلة.

المصادقة بالإجماع على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس البلدي وجمعية المهرجان الدولي للفيلم القصير بتيزنيت.

الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس البلدي وجمعية المهرجان الدولي للفيلم القصير بتيزنيت.

المصادقة بالإجماع على توصيات اللجنة المكلفة

بالتنمية البشرية والشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية

 

تقييم الدخول المدرسي 2013/2014.

وقد تم تأجيل النقط المتبقية في جدول اعمال الدورة الى الجلسة الثانية التي ستنعقد  بتاريخ : الاربعاء 13 نونبر 2013

1) الدراسة و التصويت على مشروع ميزانية 2014.

2) برمجة الفائض المالي التقديري برسم السنة المالية 2014.

3) تقديم التقارير السنوية لرؤساء اللجان الدائمة للمجلس.

tiznit/ma

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق