جمعية تجار تيزنيت تشتكي مجددا من الباعة المتجولين

إلـــــى السيد : عامل صاحب الجلالة على إقليم تيزنيت
الموضوع : شكــــــاية.
سـلام تـام بـوجـود مولانـا الإمـام
وبـعـد ،
يؤسفنا أن نتقدم إلى سيادتكم الموقرة بهذه الشكاية راجين منكم أن تولوها ما تستحقه من عناية واهتمام .
ونحيط علمكم ،انه بعد عدة شكايات ومراسلات والتي أثارت ظاهرة الباعة المتجولين لكونهم يحتلون الملك العمومي بسند غير قانوني عرقلت حركة المرور وتراكم الازبال وكذا ما يرافق هذه الظاهرة من ظواهر أخرى مثل النشل والسرقة وفوضى عارمة منتشرة خاصة بشارع سيدي عبد الرحمان وزنقة الحمام والسوق البلدي 20 غشت وسوق الوداديات وسوق اقشوش ، وسوق سي بلعيد وساحة المشور التي كانت لا توجد بها هذه الظاهرة حيث أصبحت قبلة لهم. وانه لما يشكل هؤلاء من منافسة غير شريفة للمحلات التجارية والتجار الذين يعملون في قطاع منظم ومهيكل وكما  يعد هؤلاء تهديدا لمصدر رزقهم وأصبحت مداخيلهم مهددة بشكل مباشر حيث اصبح هؤلاء يفكرون في الخروج إلى الشارع إقتداءا بهؤلاء بعد الإحساس بالإفلاس، كما أن التجارة المنظمة تعرف ركودا ليس له مثيل وذلك لانعكاس هذه الظاهرة على أنشطتهم التجارية.
وبعد وضع سيادتكم في مجمل ما يقع في المدينة ،نرجو ونتمنى أن يتم وضع حد لهذه الظاهرة وذلك بتنظيمهم إلى ساحة سيدي بوجبارة المتفق عليها والتي وضع محضر إلى حين إيجاد مخرج لهذه الآفة وانه بدورنا نحن التجار أصبحنا مهددين بشكل جدي.
لذا ومن اجله نطلب من سيادتكم أن تتدخلوا وان تتدخل المصالح الأمنية والبلدية لوضع حد لهذه الفوضى ولهذه المشكلة التي يعاني منها تجار الأسواق المذكورة وان يتم إنصافهم في أسرع وقت ممكن.
وفـي انتظـار تدخلكـم تقبلـوا سيـدي أسمـى عبـارات التقديـر والاحتـرام
ودمتم في خدمة الصالح العام.
والســــــــــــــلام
الإمضــــــــاء :
نسخة موجهة إلــــــى :
•    السيد: رئيس المجلس البلدي لمدينة تيزنيت
•    السيد: باشا مدينة تيزنيت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق