اسدال الستار على دوري تدايغت لكرة القدم باولاد جرار

 

أسدل يوم السبت 13 ابريل 2019 ستار دوري تدايغت للشبان لكرة القدم المنظم من طرف جمعية تدايغت للرياضة والفن طيلة أيام العطلة الربيعية بمباراة نارية جمعت بين فريق تدايغت و فريق سبورتينغ ايمازيغن بالمركب السوسيو رياضي تدايغت.
وأقيمت قبل ذلك مباراة تكريمية بين فريقي قدماء تدايغت تكريما للاعبين عبد الله اميس و عبد الكريم بن دوش وبين قدماء أولاد جرار تكريما للاعبين علي ابن السايح وعبد الله حيجوب.
ومباشرة بعد نهاية هذه المباراة التكريمية اعطى الحكم محمد الراجي الإنطلاقة للمباراة النهائية التي تميزت بالندية وتوالي الفرص في شوطها الأول لينتهي هذا الأخير بلا غالب ولا مغلوب. وفي الشوط الثاني حاول فريق سبورتينغ إيمازيغن زيارة شباك تدايغت لكن الحارس التدايغي تدخل أكثر من مرة ليبعد الخطر عن مرماه كل هذا الضغط الأمازيغي أسفر عن هدفين لصالح سبورتينغ ايمازيغن لتتعددت بعدها محاولات محكمة لصالح فريق تدايغت لكن الحظ أبى إلا أن يبتسم لصالح فريق سبورتينغ إيمازيغن لتنتهي المباراة بتفوق هذا الاخير. بعد نهاية هذه المبارة توالت التكريمات بداية بقدماء الكرة الجرارية السيد علي ابن السايح يليه السيد حيجوب عبد الله بعد ذلك قدماء الكرة التدايغية السيدان عبد الله اميس وعبد الكريم بن دوش. ليتحول التكريم إلى فئة الحكام الذين قادوا هذا الدوري منذ بدايته بتوزيع شواهد تقديرية بداية بمحمد الراجي ويوسف سميس , يليه نور الدين خورو ومحمد بيه ,ثم بعد ذلك يوسف بن الطالب, يليه رشيد العمري وعبد القادر اد بريك. ثم الإنتقال الى توزيع شواهد الشكر والتقدير للمساهين في هذا الدوري بداية بالسيد الحسين بن السايح يليه سعيد سميس وفي الأخير عبد الله خاما, ثم التوجه نحو تتويج أفضل لاعب وهو عبد الحق أنجار الذي أمتع وأبهر الجمهور بتقنياته,لتأتي بعد ذلك جائزة هداف الدوري التي كانت من نصيب عبد الله بن ايدر لاعب فريق سبورتينغ ايمازيغن الذي سجل ما مجموعه ستة اهداف,وقد وزعت شواهد تقديرية للفرق التسعة المشاركة في الدوري, كما اختار المنظمون لهذا الدوري ايضا تشكيلة مثالية والتي تتكون من محمد بن الدوش ورشيد اد الشليح ويوسف بن محمد ومحمد الحسناوي وعبد الحق أنجار وحمزة بن الدوش وعبد الله بن ايدر, ثم الإنتقال بعد ذلك إلى تتويج وصيف بطل الدوري وهو فريق تدايغت, يليه تتويج بطل الدوري فريق سبورتينغ إيمازيغن فهنيئا له ونشكره على الروح الرياضية التي تحلى بها طيلة الدوري, ونتمنى حظ أوفر لفريق تدايغت. لتنتهي التتويجات والتكريمات بمنح شهادة شكر وتقدير لجمعية تدايغت للرياضة والفن من طرف جمعية أدرار للتنمية والثقافة والرياضة مشكورة في شخص رئيسها.
وفي الاخير لا يسعنا نحن كمكتب جمعية تدايغت للرياضة والفن إلى ان نتقدم بجزيل الشكر لكل من ساهم من قريب او من بعيد لإنجاح هذا العرس الرياضي ونخص بالذكر .
● السيد الحسين بن السايح
● السيد عبد الله خاما
● السيد سعيد سميس
● السيد مبارك سميس
● جميع الفرف المشاركة في الدوري.
● جميع حكام الدوري .
* السيد محمد الراجي.
* السيد يوسف بن الطالب
* السيد يونس العبيدي
* السيد عبد القادر اد بريك
* السيد محمد بيه
* السيد رشيد العمري
* السيد يوسف سميس
* السيد نور الدين خورو
● وكل الضيوف الذين شرفونا بحضورهم صغيرا و كبيرا.
ونضرب لكم موعدا في تظاهرة رياضية أخرى إن شاء الله.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق