تأسيس مكتب فرع الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بجماعة الركادة اولاد جرار، وعبد العزيزالعسري كاتبا للفرع

الاتحاد الاشتراكي اولاد جرار

تنفيدا لقرار اللجنة الادارية الوطنية للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية المنعقدة يومه 26 اكتوبر 2013 ، أشرف الكاتب الاقليمي وعضو اللجنة الادارية الوطنية للحزب الاخ ابراهيم اضرضور وبحضور كل من الاخوة: الاخ محمد صلحي عضو اللجنة الادارية الوطنية للحزب ،الاخ الحسين بن السائح عضو المجلس الوطني وعضو الكتابة الاقليمية للحزب ورئيس الجماعة القروية احد الركادة اولاد جرار ،الاخ ابراهيم اد الحامض عضو الكتابة الاقليمية للحزب، على تأسيس فرع الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بأولاد جرار في مجلس فرع تنظيمي عرف حضورا متميزا ومكثفا بمقر الحزب بودادية الخير باولاد جرار اليوم الاحد 27 ابريل 2014.
وفي كلمته بالمناسبة تناول الكاتب الاقليمي الاخ ابراهيم اضرضور المستجدات الحزبية والتنظيمية والدينامية التي يعرفها الحزب مند المؤتمر الوطني التاسع مؤكدا على ضرورة العمل على تقوية الحزب للتصدي لكل الخصوم والمتربصين به ، كما سلط الضوء على مسلسل التراجعات والمس بالمكتسبات على يد الحكومة الحالية.
أما من جهته فقد أبرز الاخ الحسين بن السائح على ان تأسيس الفرع الحزبي بجماعة الركادة أولاد جرار يدخل في اطار تقوية الحزب معتبرا الفرع الحزبي الية من اليات صلة الوصل مع الساكنة باعتبار الفرع الحزبي تنظيما للقرب مؤكدا في الوقت داته على استعداد الاعضاء الاتحاديين بالجماعة القروية احد الركادة أولاد جرار لدعم الفرع وتقديم الحساب امامه في أي وقت .
وفي مداخلة الاخ محمد صلحي عضو اللجنة الادارية الوطنية للحزب تقدم من خلالها بتهنئة الاخوات والاخوان على المقر الجديد للحزب مشيرا في الوقت داته الى مكانة جماعة الركادة اولاد جرار داخل الاقليم من جهة ، ومن جهة اخرى مكانة الاخوان والاخوات مناضلي ومناضلات الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية باولاد جرار داخل التنظيم الحزبي كما استعاد سياق النقاش حول التنظيم الحزبي وبناء الاداة الحزبية مند ما بعد انتخابات 2007، من خلال التقرير التركيبي وصولا الى محطة المؤتمر الوطني الثامن للحزب ثم المؤتمر الوطني التاسع للحزب حيث يعيش الحزب دينامية داخلية وتنظيمية لاجل بناء داته وتقوية حضوره، وفي اخر كلمته هاجم التجربة الحكومية التي كانت تتغني بالامس بشعارات الاصلاح واليوم وهي عاجزة عن تحقيقها تتغنى مجددا بشعارات الاستقرار وتوفير شروط الاصلاح حيث يصدق عليها المثل القائل اسمع جعجعة ولا ارى طحينا مؤكدا بان الحكومة وفي ظل مسلسل الهجوم المباشر على القدرة الشرائية للمواطن والمس بالمكتسبات تسير بالبلاد والعباد في اتجاه المجهول.
وفي الاخير ثم انتخاب مكتب فرع من 13 عضوا وهده تشكيلة المكتب:
كاتب الفرع : عبد العزيز العسري
النائب الاول: احمد الشيخي
النائبة الثانية : اسماء سيقان
النائب الثالت: مصطفى البكار
الامين: الحسين عابدي
النائب الاول: مصطفى خرو
النائب الثاني : عبد الرحيم اد بريك
المقرر : الحسين اد بوبريك
نائبته الاولى: السعدية اد الحراك
نائبته الثانية: رشيدة الراجي
المستشارون: رضوان بن ابيه ، سعيد انفلوس ، محمد أولمين.

نوح أعراب

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. *تسمع جعجعة ولا ترى طحينا* نحنى لم نسمع منكم لا جعجعة ولا طحينا. كفاكم من تدويخ المواطن. انتم دخلتم التجربة الحكومية مرتين; وابنتم عن فشلكم الذريع ;الذريع; الذريع; هل نسيتم فضائح وزيركم في التعليم !الحبيب المالكي الذي كان يشتري الشكلاطة الراقية وكان يستعمل مصعدا خاصا به دون بقية الموظفين في الوزارة وما خفي كان اعظم الحاصول اذا كان بيتك من زجاج فلا ترم الناس بالحجر ان ذاكرة الشعب قوية وماضي وتدبيركم الحكومي ليس ببعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق