تأسيس جمعية “تمونت” لأرباب المقاهي و المطاعم باقليم تيزنيت

 

تعزز النسيج الجمعوي والمهني بتيزنيت ، خلال يوم 24 يناير الماضي بجمعية جديدة مهتمة بمقاهي ومطاعم بالمدينة و الاقليم بصفة عامة، حيث تم اختيار عابد شكرات رئيسا للجمعية اضافة الى 6 أعضاء اخرين مكونين للمكتب المسير.

الهيئة الجمعوية التي أطلق عليها اسم ” جمعية تمونت لأرباب المقاهي والمطاعم باقليم تيزنيت ” أشرف على تأسيسها مجموعة من المستثمرين في هذا القطاع، حيث تسعى إلى الدفاع عن حقوق منخرطيها وكذا التعاون مع كل المؤسسات التي لها علاقة بهذا المجال التنفيذية والمنتخبة من أجل المساهمة في هيكلة هذا القطاع وتنظيمه وتطويره.

الى ذلك عقد اعضاء المكتب المسير  لقاء أمس الثلاثاء 19 فبراير  بفضاء قاعة الحفلات أسكال، حيت تم التطرق لمجموعة من النقط التي سوف يشتغل عليها المكتب كوضع برنامج يهدف إلى النهوض بالقطاع، المشغل لفئة عريضة من المجتمع ، و كدا تسطير برامج تنشيطية و اجتماعية و فنية ورياضية وثقافية.

كما تم التطرق أيضا خلال الاجتماع ذاته الى خطة المكتب المسير لوضع برنامج يهم الاهتمام بالجانب التكويني،  و كذا تأهيل الموارد البشرية في القطاع، اضافة الى امكانية العمل على حقوق اخرى لفائدتهم بحكم كون هدا المجال صعب ولا يتوفر على ضمانات كافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق